أخبار

لأوّل مرّة.. شانيل تطلق مجموعات مخصّصة للسّباحة والتزلّج!

لأوّل مرّة.. شانيل تطلق مجموعات مخص...

أعلنتْ دار الأزياء الفرنسية شانيل، عن إطلاقها مجموعات مخصّصة للسباحة والتزلّج، أطلقتْ عليها اسم "كوكو بيتش" و"كوكو نيج". وتعدّ هذه المرة الأولى التي تقوم فيها دار الأزياء الفرنسية، بتقديم مجموعة مخصّصة لنزهات فصل الصيف ومغامرات فصل الشتاء. فإذا كنتِ تبحثين عن ملابس أنيقة تليق بشاطئ البحر، لن تضطرّي للانتظار طويلاً ،حيث ستُعرض مجموعة كوكو بيتش في 26 متجرًا مختارًا بدءاً من يونيو، بما في ذلك متاجر شانيل في دبي. وخطرت هذه الفكرة بذهن كارل لاغرفيلد، أثناء قضاء إجازته في سان تروبيز، حيث لاحظ أنّ متجر شانيل لا يقدّم مجموعة واسعة من أزياء الشاطئ، لذلك قرّر تصميم خط ملابس السباحة الذي

أعلنتْ دار الأزياء الفرنسية شانيل، عن إطلاقها مجموعات مخصّصة للسباحة والتزلّج، أطلقتْ عليها اسم "كوكو بيتش" و"كوكو نيج".

وتعدّ هذه المرة الأولى التي تقوم فيها دار الأزياء الفرنسية، بتقديم مجموعة مخصّصة لنزهات فصل الصيف ومغامرات فصل الشتاء. فإذا كنتِ تبحثين عن ملابس أنيقة تليق بشاطئ البحر، لن تضطرّي للانتظار طويلاً ،حيث ستُعرض مجموعة كوكو بيتش في 26 متجرًا مختارًا بدءاً من يونيو، بما في ذلك متاجر شانيل في دبي.

وخطرت هذه الفكرة بذهن كارل لاغرفيلد، أثناء قضاء إجازته في سان تروبيز، حيث لاحظ أنّ متجر شانيل لا يقدّم مجموعة واسعة من أزياء الشاطئ، لذلك قرّر تصميم خط ملابس السباحة الذي يشمل مايوهات مكونة من قطعة واحدة، وقطعتين والفساتين الخفيفة وبدلات الـ  playsuits والشورتات القصيرة، وكذلك قطع الدنيم المزينة بالأهداب وتوبات البحر المخطط المصنوعة من الحرير، باللون البرغندي والبيج.

وستأتي الأزرار مطبّعة برسمة المراسي البحرية، في حين ستزين طبعات السجاد توبات الجيرسي، وقطع الدنيم باللون الأحمر والوردي والأسود.

وستشمل المجموعة أيضاً، تشكيلة واسعة من الإكسسوارات، مثل حقائب Sailor التي تتوفر على سلسلة كلاسيكية متداخلة مع الجلد، وحقائب البولينغ، وحقائب الكاميرا والكلاتش، و أحذية الإسبادريل الملون.

على الجانب الآخر ، تشمل مجموعة كوكو نيج قطعًا مريحة، مثل السترات الواقية من المطر، والـ salopets ، والـ hoodies والبوت المصنوع من جلد الخروف، والتي سيتمّ إطلاقها إلى جانب مجموعة الخريف في نهاية الصيف.

اترك تعليقاً