أخبار

عارضات أزياء تونسيات يقتحمنَ ساحة الموضة العالمية

عارضات أزياء تونسيات يقتحمنَ ساحة ا...

محتوى مدفوع

شهد شهر الموضة لموسم خريف 2018 حضوراً قوياً للوجوه الجديدة والصاعدة من العارضات التونسيات، ففي فترة الثمانينات والتسعينات كانت العارضة عفيف جنيفان، العربية الوحيدة التي نجحت في الوصول إلى الساحة العالمية بعملها مع أشهر مصممي الأزياء الإيطاليين والفرنسيين، أمثال جورجيو أرماني وروبرتو كافالي و جون بول غوتييه وشانيل وعز الدين علية، ويبدو أنّ نجاحها قد فتح الأبواب أمام جيل جديد من العارضات للظهور في ساحة الموضة العالمية في السنوات الأخيرة. تعرّفي معنا على 4 عارضات تونسيات تألقنَ في ساحة الموضة العالمية، قد نرى بعضهن قريبًا على لوحات الإعلانات في كل مكان. عزة سليمان ?your favorite ? ❤ .. #gosees @mathieu.rainaud

شهد شهر الموضة لموسم خريف 2018 حضوراً قوياً للوجوه الجديدة والصاعدة من العارضات التونسيات، ففي فترة الثمانينات والتسعينات كانت العارضة عفيف جنيفان، العربية الوحيدة التي نجحت في الوصول إلى الساحة العالمية بعملها مع أشهر مصممي الأزياء الإيطاليين والفرنسيين، أمثال جورجيو أرماني وروبرتو كافالي و جون بول غوتييه وشانيل وعز الدين علية، ويبدو أنّ نجاحها قد فتح الأبواب أمام جيل جديد من العارضات للظهور في ساحة الموضة العالمية في السنوات الأخيرة.

تعرّفي معنا على 4 عارضات تونسيات تألقنَ في ساحة الموضة العالمية، قد نرى بعضهن قريبًا على لوحات الإعلانات في كل مكان.

عزة سليمان

استطاعتْ العارضة الشابة عزة سليمان، البالغة من العمر 21 عاماً، المشاركة لأول مرة في أسبوع الموضة العالمي هذا العام في باريس، بظهورها على مدرجات كل من يوجي ياماموتو وميزون ربيع كيروز وشانيل، وهذه ليست سوى البداية حيث وقّعت العارضة عقد عمل مع شركة Next Models Paris في نهاية العام الماضي، لذا من المتوقع أنْ نراها على مدرجات المزيد من العلامات التجارية العالمية في الأشهر الستة المقبلة.

سونيا بن عمار

@openingceremony x @disney

A post shared by SONIA (@itsnotsonia) on

هذه الفتاة البالغة من العمر 19 عاماً استطاعت بالفعل المشاركة في الحملات الإعلانية، لأشهر دور الأزياء العالمية أبرزها دولتشي آند غابانا وميو ميو وظهرت على أغلفة المجلات العالمية، بما في ذلك مجلة الأزياء الفرنسية الشهرية L’Officiel Paris، كما ترغب عمار في دخول مجال صناعة الموسيقى، حيث كشفتْ في السابق عن خططها لإصدار ألبوم في المستقبل.

كنزة فوراتي

بدأتْ كنزة فوراتي عملها في مجال عرض الأزياء عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وببلوغها سن الثلاثين، أصبحت مسيرتها المهنية حافلة بالإنجازات، فقد ظهرتْ على غلاف المجلتين الشهيرتين Vogue Paris و Sports Illustrated، حيث كانت أوّل امرأة عربية ومسلمة تظهر على غلاف الأخيرة، كما أطلقتْ خطّ أزيائها الشخصي.

هناء بن عبد السلام

 

تصدّرت هناء بن عبد السلام عناوين الصحف كأول سفيرة مسلمة لعلامة لانكوم، وكانت أيضًا أول عارضة أزياء تونسية تشارك في تقويم بيريللي، وإلى جانب المشي في عروض أزياء أسابيع الموضة العالمية، فإنّ العارضة التي تبلغ من العمر 27 عاماً، هي عضوة في لجنة تحكيم برنامج فاشن ستار في نسخته العربية.

اترك تعليقاً