أخبار

شاهدي.. هذه الحقيبة العملية ستجعل حياتكِ أسهل!

البحث عن حقيبة يد عملية، مهمة صعبة، وقد تصيبك بالملل والرتابة، خصوصاً أنّ الجزء الأكبر من صيحات الحقيبة الرائجة تتركز حول حقائب الكروس بودي، أو حقائب الكتف، وأحياناً حقائب الكلاتش الصغيرة. ولكن في الآونة الأخيرة، أصبحتْ حقائب اليد بنمط التوت، التي تتميّز بتصميم هندسي عملي، تثير اهتمام الفاشينيستات، وقدّمها أشهر المصمّمين العالميين بأنماط مميّزة، فأتتْ مزينّة بالشعارات اللافتة للنظر، في حين أنّ متاجر البيع بالتجزئة، تقدّمها بأقمشة متنوعة وطبعات مثيرة للاهتمام. وأصبحتْ حقائب التوت المحسنة، تحتلّ مركز الصدارة في قائمة حقائب اليد الرائجة، فتصميمها العملي يتيح لكِ حمل كل حاجياتكِ، بدءاً من جهاز كمبيوتر محمول، ووجبة خفيفة، ووحقيبة مكياج، وصولاً

البحث عن حقيبة يد عملية، مهمة صعبة، وقد تصيبك بالملل والرتابة، خصوصاً أنّ الجزء الأكبر من صيحات الحقيبة الرائجة تتركز حول حقائب الكروس بودي، أو حقائب الكتف، وأحياناً حقائب الكلاتش الصغيرة.

ولكن في الآونة الأخيرة، أصبحتْ حقائب اليد بنمط التوت، التي تتميّز بتصميم هندسي عملي، تثير اهتمام الفاشينيستات، وقدّمها أشهر المصمّمين العالميين بأنماط مميّزة، فأتتْ مزينّة بالشعارات اللافتة للنظر، في حين أنّ متاجر البيع بالتجزئة، تقدّمها بأقمشة متنوعة وطبعات مثيرة للاهتمام.

وأصبحتْ حقائب التوت المحسنة، تحتلّ مركز الصدارة في قائمة حقائب اليد الرائجة، فتصميمها العملي يتيح لكِ حمل كل حاجياتكِ، بدءاً من جهاز كمبيوتر محمول، ووجبة خفيفة، ووحقيبة مكياج، وصولاً إلى أيّ شيء آخر تحتاجينه للتعامل مع مهامك اليومية بأناقة وبسهولة تامة، دون أنْ تتأثر إطلالتكِ.

اترك تعليقاً