أخبار

إليكِ بوت الكاحل المثالي والخالي من الأخطاء.. من هذه العلامة البلغارية

إليكِ بوت الكاحل المثالي والخالي من...

محتوى مدفوع

ارتداء بوت الكاحل لا يقتصر فقط على موسمي الخريف والشتاء، بل أصبح جزءاً لا يتجزأ من الإطلالات الربيعية، التي قدّمتها أشهر دور الأزياء العالمية على المدرجات لموسم ربيع 2018. ورغم توفر بوت الكاحل بخيارات واسعة ومتنوعة، إلا أنه من الصعب جداً الحصول على البوت المثالي الخالي من الأخطاء كأن يكون عنق الحذاء قصيراً جداً، أو واسعاً جداً، أو أنْ يكون مصنوعاً من جلد غير مرن بما فيه الكفاية، أو أنْ يتوفر على كعب عالٍ جداً. كل النساء يرغبنَ في الحصول على نسخة خالدة من هذا الحذاء، ولحسن الحظ ، فإنّ الفاشينيستات والنجمات، مثل كيت بوسورث قد عثرنَ على علامة تجارية

ارتداء بوت الكاحل لا يقتصر فقط على موسمي الخريف والشتاء، بل أصبح جزءاً لا يتجزأ من الإطلالات الربيعية، التي قدّمتها أشهر دور الأزياء العالمية على المدرجات لموسم ربيع 2018.

ورغم توفر بوت الكاحل بخيارات واسعة ومتنوعة، إلا أنه من الصعب جداً الحصول على البوت المثالي الخالي من الأخطاء كأن يكون عنق الحذاء قصيراً جداً، أو واسعاً جداً، أو أنْ يكون مصنوعاً من جلد غير مرن بما فيه الكفاية، أو أنْ يتوفر على كعب عالٍ جداً. كل النساء يرغبنَ في الحصول على نسخة خالدة من هذا الحذاء، ولحسن الحظ ، فإنّ الفاشينيستات والنجمات، مثل كيت بوسورث قد عثرنَ على علامة تجارية تقدّم الزوج المثالي من بوت الكاحل.

By Far هي علامة بلغارية للأحذية، والتي تقدّم تشكيلة من الأحذية الرائعة، تشمل صنادل بحزام الكاحل، تذكرنا بالتسعينات، وأحذية البوت بنمط الريترو، والتي تبدو عصرية ومميّزة. ويمكنكِ اختيار بوت الكاحل بألوان وأنماط متنوعة، منها حذاء البوت الجلدي الأحمر بالأربطة، وبوت الكاحل المصنوع من جلد التمساح بالسحاب الجانبي.

اترك تعليقاً