أخبار

مع اقتراب الربيع.. تنسيقات ساحرة وقِطع يجب عليكِ اقتناؤها!

مع اقتراب الربيع.. تنسيقات ساحرة وق...

حان الوقت لتبدئي باقتناء أزياء الربيع، وتقيمي القديمة منها لتفكري بطريقة جديدة لتنسيقها معا! ولمساعدتكِ على تنسيق الإطلالات المواكبة لصيحات ربيع 2018، جمعنا لك 10 تنسيقات كاملة ملائمة لفصل الربيع، تجمع بين بعض الاتجاهات العصرية، وحيل التصميم المستلهمة من مدرجات ربيع 2018. نسّقي قميصاً بالنمط الملتفّ مع بنطلون بقصة السّاق الواسعة، وأكملي إطلالتكِ بارتداء زوج من أحذية الميول و الأقراط الدائرية الكلاسيكية نسّقي قميصاً أبيض فضفاضاً مع بنطلون رياضي لإطلالة مريحة، ونسقيها مع زوج من الأحذية الرياضية، أو مع زوج من بوت الجورب المستوحى من الأحذية الرياضية. نسّقي شورت برمودا الأنيق مع سترة داكنة، وأحذية رياضية خفيفة، للحصول على إطلالة

حان الوقت لتبدئي باقتناء أزياء الربيع، وتقيمي القديمة منها لتفكري بطريقة جديدة لتنسيقها معا!

ولمساعدتكِ على تنسيق الإطلالات المواكبة لصيحات ربيع 2018، جمعنا لك 10 تنسيقات كاملة ملائمة لفصل الربيع، تجمع بين بعض الاتجاهات العصرية، وحيل التصميم المستلهمة من مدرجات ربيع 2018.

نسّقي قميصاً بالنمط الملتفّ مع بنطلون بقصة السّاق الواسعة، وأكملي إطلالتكِ بارتداء زوج من أحذية الميول و الأقراط الدائرية الكلاسيكية

نسّقي قميصاً أبيض فضفاضاً مع بنطلون رياضي لإطلالة مريحة، ونسقيها مع زوج من الأحذية الرياضية، أو مع زوج من بوت الجورب المستوحى من الأحذية الرياضية.

نسّقي شورت برمودا الأنيق مع سترة داكنة، وأحذية رياضية خفيفة، للحصول على إطلالة رياضية مريحة.

نسّقي فستان سليبدريس مطبّع مع قميص بأكمام طويلة، وأنهي إطلالتكِ بارتداء زوج من الأحذية الرياضية الأنيقة.

زوج من البوت الجلدي الأبيض، ذي المقدمة المدببة، قد يجعل إطلالتكِ أكثر شياكة عند تنسيقها مع بدلة جمبسوت مطبعة، و حقيبة كروس بودي أنيقة.

تعدّ البنطلونات السهلة من UNIQLO بديلاً مثالياً لبنطلون الدنيم خلال فصل الربيع، نسّقيها مع قميص مخطط بأزرار أمامية، وإكسسوارات بسيطة.

اعتمدي تنسيق الجينز الكلاسيكي والتيشرت، تلاعبي بالأنماط والطبعات، واختاري بنطلون الدنيم بصورة ظلية مثيرة للاهتمام ، وأضيفي إلى مظهركِ لمسة مميّزة باختيار زوج من الأحذية بخامة مختلفة.

اختاري فستاناً بنمط رياضي، ونسقيه مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء ، وأقراط بارزة.

نسّقي فستاناً أبيض بحزام الكاحل الأسود مع قلادة أنيقة متعددة الطبقات، وزوج من الصنادل المفتوحة من الأمام.

للحصول على الإطلالة المثالية لموسم الربيع، يكفي أنْ تنسّقي بنطلوناً من القماش القطني بطبعة الكاروهات، مع توب بأكتاف عارية، وإكسسوارات بألوان الباستيل.

اترك تعليقاً