أخبار

من توب شوب إلى أسوس.. أبرز الماركات تقدم لكِ أحذية لوفر كلاسيكية للربيع

من توب شوب إلى أسوس.. أبرز الماركات...

محتوى مدفوع

تسيطر أحذية اللوفر على صيحات الأحذية لربيع 2018، فهي تتميز بالراحة وتصميمات أنيقة جذابة تتماشى مع مختلف الإطلالات، كما تنافس الأحذية الفلات الأخرى، وقد حرصت أبرز الماركات على تقديم أحذية لوفر أنيقة لكِ لإكمال إطلالتك في الربيع. نقدم لك مجموعة أنيقة من أحذية اللوفر الكلاسيكية باللون الأسود: حذاء من "شوب بوب" (120 دولارًا) لا تستطيع مدونات الموضة والجمال مقاومة الرغبة في الحصول على ذلك الحذاء من "سام إيدلمان" لإطلالاتهن الربيعية، إذ تتميز بتصميم بسيط أنيق ذا حلية باللون الذهبي. حذاء من "أسوس" (56 دولارا) يبدو ذلك الحذاء مشابهًا جدًا لحذاء "سام إيدلمان"، ولكن الفرق يكمن في التكلفة مع اختلاف بسيط

تسيطر أحذية اللوفر على صيحات الأحذية لربيع 2018، فهي تتميز بالراحة وتصميمات أنيقة جذابة تتماشى مع مختلف الإطلالات، كما تنافس الأحذية الفلات الأخرى، وقد حرصت أبرز الماركات على تقديم أحذية لوفر أنيقة لكِ لإكمال إطلالتك في الربيع.

نقدم لك مجموعة أنيقة من أحذية اللوفر الكلاسيكية باللون الأسود:

حذاء من "شوب بوب" (120 دولارًا)

لا تستطيع مدونات الموضة والجمال مقاومة الرغبة في الحصول على ذلك الحذاء من "سام إيدلمان" لإطلالاتهن الربيعية، إذ تتميز بتصميم بسيط أنيق ذا حلية باللون الذهبي.

حذاء من "أسوس" (56 دولارا)

يبدو ذلك الحذاء مشابهًا جدًا لحذاء "سام إيدلمان"، ولكن الفرق يكمن في التكلفة مع اختلاف بسيط في التصميم.

حذاء من "ميشيين" (19.99 دولار)

يمكنك الحصول على ذلك الحذاء من "أمازون"، فعلى الرغم من أنه ليس مصمما من الجلد الحقيقي، إلا أن الآراء تشيد بجودته العالية.

حذاء من "توب شوب" (80 دولارا)

تقدم لكِ "توب شوب" ذلك الحذاء المميز ذا الحلية على شكل سلسة، بلونين، الجلد الأسود والشمواه الوردي أيضًا، فلا تترددي في الحصول عليه.

اترك تعليقاً