أخبار

"كيرميت غرين".. لون عام 2018 الذي لا يمكنكِ تجاهله

بعد أنْ رأينا روّاد عروض الأزياء يقلّدون إطلالات أبطال سلسة أفلام "ذا ماتريكس"، ويرتدون توبات الأنبوب الضيقة، أو حتى أحذية الكروكس القبيحة، خلال شهر الموضة المنصرم، لم نعد نستغرب الإطلالات الغريبة، التي تظهر على المدرج من حين لآخر. وبعد عروض خريف 2018، هناك بالتأكيد اتجاه واحد يصعب تفويته، حيث كان واسع الانتشار، ويتميّز بجرأته، كما يذكرنا بدمية الضفدع الأخضر "كيرميت" الشهير. وعلى ما يبدو فإن المصمّمين قد اتفقوا على اختيار ألوان النيون، بظلالها المختلفة، كنمط أساسي في مجموعاتهم لخريف 2018، غير أننا لاحظنا انتشار ظل واحد بينها وهو الأخضر ولكن ليس اللون الأخضر الداكن، أو الأخضر الباهت، الذي اعتدنا أنْ

بعد أنْ رأينا روّاد عروض الأزياء يقلّدون إطلالات أبطال سلسة أفلام "ذا ماتريكس"، ويرتدون توبات الأنبوب الضيقة، أو حتى أحذية الكروكس القبيحة، خلال شهر الموضة المنصرم، لم نعد نستغرب الإطلالات الغريبة، التي تظهر على المدرج من حين لآخر.

وبعد عروض خريف 2018، هناك بالتأكيد اتجاه واحد يصعب تفويته، حيث كان واسع الانتشار، ويتميّز بجرأته، كما يذكرنا بدمية الضفدع الأخضر "كيرميت" الشهير.

وعلى ما يبدو فإن المصمّمين قد اتفقوا على اختيار ألوان النيون، بظلالها المختلفة، كنمط أساسي في مجموعاتهم لخريف 2018، غير أننا لاحظنا انتشار ظل واحد بينها وهو الأخضر ولكن ليس اللون الأخضر الداكن، أو الأخضر الباهت، الذي اعتدنا أنْ نشاهده في مجموعات الخريف، بل المشرق من نوع أخضر كيرميت، والذي ظهر في العديد من المدرجات بدءاً من عروض "توم فورد، مالبيري، برادا، مارني، سونيا ريكيل، وصولاً إلى فالنتينو".

كما تمّ ارتداؤه ضمن إطلالات ستايل الشارع طوال هذا الشهر، وهو يظهر أيضاً في مجموعات متاجر التجزئة على شكل قطع عصرية رائجة، مواكبة لصيحات الموضة الحالية.

إليكِ بعض أجمل الأزياء بلون "كيرميت غرين" من متاجر البيع بالتجزئة، وفي انتظار صدور قطع مجموعات خريف 2018 لأشهر دور الأزياء العالمية.

اترك تعليقاً