أخبار

7 قطع من ستايل الشارع أصبحت الأكثر مبيعاً خلال شهر الموضة لخريف 2018

7 قطع من ستايل الشارع أصبحت الأكثر...

لاحظنا ظهور العديد من القطع المفضّلة لدى معظم نجوم ستايل الشارع طوال شهر الموضة، وبفضل المنصّة العالمية للبحث عن الأزياء Lyst، يمكننا أنْ نرى بالفعل مدى تأثير الفاشنيستات، وروّاد أسابيع الموضة العالمية في ارتفاع نسبة المبيعات، وعمليات البحث على قطع معينة، اطلعي معنا على العناصر الأكثر مبيعًا خلال شهر الموضة. مشابك الشعر من سيمون روشا تعدّ مشابك الشعر المزينة باللؤلؤ من الإكسسوارات المفضلة لدى روّاد أسبوع الموضة في لندن، فهي تضفي لمسة من الجمال الفوري على  تصفيفة الشعر، وشهد هذا الإكسسوار خلال شهر الموضة ارتفاعاً كبيراً وصل إلى 33٪ بالنسبة لعمليات البحث و23٪ بالنسبة للمبيعات. أحذية "أوف وايت" x جيمي

لاحظنا ظهور العديد من القطع المفضّلة لدى معظم نجوم ستايل الشارع طوال شهر الموضة، وبفضل المنصّة العالمية للبحث عن الأزياء Lyst، يمكننا أنْ نرى بالفعل مدى تأثير الفاشنيستات، وروّاد أسابيع الموضة العالمية في ارتفاع نسبة المبيعات، وعمليات البحث على قطع معينة، اطلعي معنا على العناصر الأكثر مبيعًا خلال شهر الموضة.

مشابك الشعر من سيمون روشا

تعدّ مشابك الشعر المزينة باللؤلؤ من الإكسسوارات المفضلة لدى روّاد أسبوع الموضة في لندن، فهي تضفي لمسة من الجمال الفوري على  تصفيفة الشعر، وشهد هذا الإكسسوار خلال شهر الموضة ارتفاعاً كبيراً وصل إلى 33٪ بالنسبة لعمليات البحث و23٪ بالنسبة للمبيعات.

أحذية "أوف وايت" x جيمي شو

برز هذا التعاون الراقي الذي ظهر لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس في الموسم الماضي، في تشكيلة مختلفة من الإطلالات، شملتْ البوت الجلدي المبطن، وصنادل الكعب العالي المغلفة بالبلاستيك، ازدادت عمليات البحث عبر الإنترنت عن هذه المجموعة وبلغت نسبة 40٪، في حين ارتفعت المبيعات بنسبة 14٪.

معاطف الترانش من بربري

في لندن، قامت الفاشنيستات بدعم كريستوفر بيلي في عرضه الأخير لعلامة بربري بارتداء معاطف الترانش الكلاسيكية من بربري بلون الكاكي الكلاسيكي أو بطبعة الكاروهات، وقد ارتفعت عمليات البحث على الملابس الخارجية للعلامة التجارية بنسبة 36٪ في حين ارتقعت مبيعاتها بنسبة 29٪.

نظارات شمسية من Le Specs

 يزال تعاون آدم سلمان مع ماركة النظارات الشمسية الأسترالية رائجا منذ الموسم الماضي، حيث نمتْ عمليات البحث بنسبة 29٪ والمبيعات بنسبة 12٪.

معاطف Saks Potts

قامت علامة الأزياء الخارجية التي يقع مقرّها في كوبنهاجن، بتوسيع حضورها العالمي بظهورها لأول مرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ممّا أثار اهتمام عشاق الموضة، وقد ازدادت نسبة عمليات البحث عن العلامة التجارية بنسبة 49٪ والمبيعات بنسبة 20٪.

أوشحة كرة القدم

لطالما كانت أوشحة كرة القدم الأمريكية صيحة رائجة في أوساط الموضة الرجالية، لكن بفضل العلامات التجارية لأزياء الشارع والتزلج، مثل غوتشا روشينسكي وبالاس، أصبح وشاح التريكو إكسسوارا منتشراً في أوساط الموضة النسائية، حيث شهد زيادة طفيفة بنسبة 13٪ في عمليات البحث وارتفعت مبيعاتها بنسبة 5٪.

حقائب اليد من Staud

انتشرتْ حقائب اليد من Staud بقوة كبيرة خلال شهر الموضة، حيث كانت جزءا من إطلالات معظم الفاشينيستات والمؤثرات ونجوم الصف الأول، وقد تصدرت حقائب Staud's bucket القائمة، حيث ارتفعت عمليات البحث بنسبة 44٪ والمبيعات بنسبة 29٪.

اترك تعليقاً