أخبار

حقيبة زارا الجديدة.. أناقة ملفتة في عطلة نهاية الأسبوع

حقيبة زارا الجديدة.. أناقة ملفتة في...

محتوى مدفوع

هل تبحثين عن حقيبة اليد المثالية لحضور مواعيدك المسائية في عطلة نهاية الأسبوع؟ زارا تقدّم لكِ الحقيبة المناسبة، والتي ستعجبكِ بكلّ تأكيد. إنها حقيبة GEOMETRIC MINAUDIÈRE التي تتميّز بتصميمها الدائري باللون الوردي اللافت، وبمقبض على شكل حلقة ذهبية كبيرة. التصميم غير متوقع وغامض، وهو اللمسة النهائية المثالية، التي يمكنك إضافتها على زي السهرة، مثل فستان الدانتيل الميدي أو بذلة جمسوت مخملية. وهذا لا يعني أنها لا تليق بالإطلالة النهارية الكاجوال، بل على العكس، يمكنكِ تنسيقها مع الجينز والبلوزة الملونة، أو مع تنورة ميدي وتوب أنيق. وتتوفر هذه الحقيبة أيضاً على شكل سداسي باللون الأسود، وبمقبض ذهبي سداسي، وهي أنيقة بنفس

هل تبحثين عن حقيبة اليد المثالية لحضور مواعيدك المسائية في عطلة نهاية الأسبوع؟ زارا تقدّم لكِ الحقيبة المناسبة، والتي ستعجبكِ بكلّ تأكيد.

إنها حقيبة GEOMETRIC MINAUDIÈRE التي تتميّز بتصميمها الدائري باللون الوردي اللافت، وبمقبض على شكل حلقة ذهبية كبيرة.

التصميم غير متوقع وغامض، وهو اللمسة النهائية المثالية، التي يمكنك إضافتها على زي السهرة، مثل فستان الدانتيل الميدي أو بذلة جمسوت مخملية.

وهذا لا يعني أنها لا تليق بالإطلالة النهارية الكاجوال، بل على العكس، يمكنكِ تنسيقها مع الجينز والبلوزة الملونة، أو مع تنورة ميدي وتوب أنيق.

وتتوفر هذه الحقيبة أيضاً على شكل سداسي باللون الأسود، وبمقبض ذهبي سداسي، وهي أنيقة بنفس القدر، ويبلغ سعرها 30 جنيهاً أسترلينياً.

اترك تعليقاً