أخبار

من وحي النجمات: 3 قطع خفيفة وأنيقة يمكنك اعتمادها على الشاطىء

من وحي النجمات: 3 قطع خفيفة وأنيقة...

محتوى مدفوع

مع دخول فصل الصيف والذهاب للمصايف والشواطئ، تحرص "حواء" على الظهور بإطلالات أنيقة ولافتة تحت أشعة الشمس، وهو ما تحرص عليه أيضا الكثيرات من النجمات، اللاتي لفتن الأنظار بإطلالاتهن المميزة على حمام السباحة أو الشواطىء. من وحي هؤلاء النجمات نرصد هنا 3 قطع خفيفة وسهلة تضفي عليكِ مزيدا من الجاذبية والأناقة على الشواطىء. كارن وازن.. البلاي سوت البلاي سويت النصف كمّ الفضفاض من القطع السهلة والخفيفة التي يمكن اعتمادها على الشاطىء بشكل مميّز، ويمكنكِ اختيار الألوان المبهجة من هذه القطعة كالأصفر المشعّ، وهو اللون الذي يتماشى بشكل فعّال مع القبعة من الخوص، والنظارة الشمسية الصباحية، مثلما أطلّت الفاشونيستا كارن وازن.

مع دخول فصل الصيف والذهاب للمصايف والشواطئ، تحرص "حواء" على الظهور بإطلالات أنيقة ولافتة تحت أشعة الشمس، وهو ما تحرص عليه أيضا الكثيرات من النجمات، اللاتي لفتن الأنظار بإطلالاتهن المميزة على حمام السباحة أو الشواطىء.

من وحي هؤلاء النجمات نرصد هنا 3 قطع خفيفة وسهلة تضفي عليكِ مزيدا من الجاذبية والأناقة على الشواطىء.

كارن وازن.. البلاي سوت

البلاي سويت النصف كمّ الفضفاض من القطع السهلة والخفيفة التي يمكن اعتمادها على الشاطىء بشكل مميّز، ويمكنكِ اختيار الألوان المبهجة من هذه القطعة كالأصفر المشعّ، وهو اللون الذي يتماشى بشكل فعّال مع القبعة من الخوص، والنظارة الشمسية الصباحية، مثلما أطلّت الفاشونيستا كارن وازن.

جوزفين سكريفر.. السلوبيت القصير

السلوبيت القصير واحدة من القطع الأنيقة والسهلة التي يمكن ارتداؤها على الشاطىء، دون أن تعوق حركتكِ واستمتاعكِ، ويمكنكِ اختيار اللون الموحّد منها أو الكاروهات، واكتفي بالمايوه فقط أسفله، على خطى عارضة الأزياء الدنماركية جوزفين سكريفر.

لقاء الخميسي.. الفستان الأوف شولدر

ليس أسهل ولا أخف ولا أجمل من الفستان الأوف شولدر القصير، الذي لن يعوقكِ أبدا على الشاطىء، مثلما فعلت الممثلة المصرية لقاء الخميسي، التي اختارت منه القطعة التي تكشف عن الصدر، كما يمكنكِ اعتماد الفستان الفضفاض المطبوع أيضا.

اترك تعليقاً