أخبار

هذه الأنواع من جينز "الدنيم" ستختفي في 2018

هذه الأنواع من جينز "الدنيم" ستختفي...

الجينز من أكثر القطع المحببة للغالبية العظمى من النساء، نظراً لأناقتها وسهولة ارتدائها، كما أنها تناسب كافة الأذواق والأعمار، فهي الخيار الأمثل في الإطلالة العملية والسفر والرحلات، وتعتبر الاختيار الأول في معظم المناسبات سواء المسائية أو الإطلالة الكاجوال النهارية. ولأنك أنيقة بطبيعتك وتحرصين على مواكبة الموضة في كل مكان، وتعشقين الانطلاق بتصميمات عصرية متحررة، حرصنا على مطالعتك بما سيختفي من جينز الدنيم هذا العام. شاهدنا العام الماضي صيحات الموضة الغالبة على جينز الدنيم، وقد تفننت أشهر دور الأزياء في تصميماتها وقصاتها، ورفعت جميعاً شعار الراحة والأناقة، إلا أن هناك تصميمين سيمحى أثرهما من عالم الموضة والأزياء في 2018 وهما: الليغنغر

الجينز من أكثر القطع المحببة للغالبية العظمى من النساء، نظراً لأناقتها وسهولة ارتدائها، كما أنها تناسب كافة الأذواق والأعمار، فهي الخيار الأمثل في الإطلالة العملية والسفر والرحلات، وتعتبر الاختيار الأول في معظم المناسبات سواء المسائية أو الإطلالة الكاجوال النهارية.

ولأنك أنيقة بطبيعتك وتحرصين على مواكبة الموضة في كل مكان، وتعشقين الانطلاق بتصميمات عصرية متحررة، حرصنا على مطالعتك بما سيختفي من جينز الدنيم هذا العام.

شاهدنا العام الماضي صيحات الموضة الغالبة على جينز الدنيم، وقد تفننت أشهر دور الأزياء في تصميماتها وقصاتها، ورفعت جميعاً شعار الراحة والأناقة، إلا أن هناك تصميمين سيمحى أثرهما من عالم الموضة والأزياء في 2018 وهما:

الليغنغر الضيق

هيمن البنطلون الجينز بقصة الليغنغر الضيقة على صيحات الموضة في الآونة الأخيرة، وتميز بطبيعته المطاطية التي تأخذ شكل الجسم، وكان يُصنع من مواد مختلطة بعيدة تماما عن خامة الدنيم الأصلية، وسيحل محله البنطلون الناعم المريح المصنوع من الدنيم الأصلي، وبذلك تجمعين بين الأناقة والراحة في الوقت ذاته.

الخصر المنخفض

هناك ما يعرف باسم mom jeans وهي القصات المريحة التي عادت بقوة لتدق باب عالم الموضة والأزياء من جديد، وتتميز بخصرها العالي وقصاتها الرائعة المتناغمة مع إطلالتك الكاجوال العفوية، ويتناسب مع شكل الجسم أياً كان نوعه، فضلاً عن أنه يمدك بالطول عكس البنطلونات منخفضة الخصر.

اترك تعليقاً