أخبار

ريهانا تقتحم عالم اللانجري.. ونجاحاتها تُضارب على بنات كارداشيان!

ريهانا تقتحم عالم اللانجري.. ونجاحا...

لا تعتمد النجمة العالمية ريهانا على موهبتها الغنائية كمصدر رزقها الوحيد، بل لديها الكثير من الأعمال الأخرى التي تُدرّ عليها أموالاً طائلة كخط مكياجها Fenty Beauty وخط أزيائها Fenty X Puma. وأشارت تقارير جديدة بأنّ حبيبة الملياردير السعودي "حسن جميل" تتحضّر لاقتحام عالم صناعة اللانجري، وهي الآن في صدد مُشاوراتٍ واجتماعات مع شركة TechStyle Fashion Group التي ستعمل معها من أجل إطلاق خط لانجري خاص بها، علماً بأنهما بدآ العمل على هذا المشروع منذ عام. ولم يتم تسمية خط اللانجري بعد، ولكنّه بالتّأكيد سيمتلك اسماً مُلفتاً ليُضاف إلى قاموس نجاحات ريهانا، خصوصاً وأنّ مبيعات خط مكياجها Fenty Beauty  تفوّقت على

لا تعتمد النجمة العالمية ريهانا على موهبتها الغنائية كمصدر رزقها الوحيد، بل لديها الكثير من الأعمال الأخرى التي تُدرّ عليها أموالاً طائلة كخط مكياجها Fenty Beauty وخط أزيائها Fenty X Puma.

وأشارت تقارير جديدة بأنّ حبيبة الملياردير السعودي "حسن جميل" تتحضّر لاقتحام عالم صناعة اللانجري، وهي الآن في صدد مُشاوراتٍ واجتماعات مع شركة TechStyle Fashion Group التي ستعمل معها من أجل إطلاق خط لانجري خاص بها، علماً بأنهما بدآ العمل على هذا المشروع منذ عام.

ولم يتم تسمية خط اللانجري بعد، ولكنّه بالتّأكيد سيمتلك اسماً مُلفتاً ليُضاف إلى قاموس نجاحات ريهانا، خصوصاً وأنّ مبيعات خط مكياجها Fenty Beauty  تفوّقت على مبيعات خط مكياج كيم كارداشيان KKW Beauty، وخط مكياج شقيقتها كايلي جينر Kylie Cosmetics.

وبالإضافة إلى خطي الملابس والمكياج الخاصّين بها، تمتلك ريهانا خط عطور أنتجت منه 9 روائح مُختلفة كان أشهرها RiRi Kiss و Rogue Man.

اترك تعليقاً