أخبار

ريس ويذرسبون تطلق مجموعة أزياء للنساء بجميع الأحجام.. وهذه رسالتها!

ريس ويذرسبون تطلق مجموعة أزياء للنس...

تتحضّر الممثلة العالمية ريس ويذرسبون لإطلاق أجدد مجموعات أزيائها التي تحمل اسم العلامة Draper James "درابر جيمس"، وتنوي النجمة التوجّه نحو إنتاج مجموعة كاملة من الأزياء تُغطّي جميع أحجام النّساء، سيغلب عليها طابع الألوان المرحة والفاتحة. ومن أجل هذا الإنتاج الضخم، بدأت ريس بعملية البحث عن الشريك المُناسب الذي سيُساعدها في تحقيق مُرادها، خصوصاً وأنّ رسالتها من هذه المجموعة هو إسعاد النساء ومُساعدتهن أثناء رحلة التّسوّق، مُشيرةً إلى أنّ جميع النساء جميلات بجميع أحجامهنّ. وفي لقاءها مع مجلّة "غلامور"، أشارت ريس إلى أهمية الوسط الفنّي في تعزيز قوّة النساء وجمالهن بغض النظر عن أحجامهن، فعالم الترفيه الحالي لا يُمثّل العالم

تتحضّر الممثلة العالمية ريس ويذرسبون لإطلاق أجدد مجموعات أزيائها التي تحمل اسم العلامة Draper James "درابر جيمس"، وتنوي النجمة التوجّه نحو إنتاج مجموعة كاملة من الأزياء تُغطّي جميع أحجام النّساء، سيغلب عليها طابع الألوان المرحة والفاتحة.

ومن أجل هذا الإنتاج الضخم، بدأت ريس بعملية البحث عن الشريك المُناسب الذي سيُساعدها في تحقيق مُرادها، خصوصاً وأنّ رسالتها من هذه المجموعة هو إسعاد النساء ومُساعدتهن أثناء رحلة التّسوّق، مُشيرةً إلى أنّ جميع النساء جميلات بجميع أحجامهنّ.

وفي لقاءها مع مجلّة "غلامور"، أشارت ريس إلى أهمية الوسط الفنّي في تعزيز قوّة النساء وجمالهن بغض النظر عن أحجامهن، فعالم الترفيه الحالي لا يُمثّل العالم الحقيقي للنساء، لذا يجب أخذ هذه النُقطة في عين الاعتبار والبدء بتسليط الضوء على جميع النساء بمُختلف الأحجام.

يُشارُ إلى أنّ مجموعة ريس ويذرسبون الجديدة ستتألّف من 30 قطعة بمُختلف الأحجام.

اترك تعليقاً