أخبار

فالنتينو تستمد القوة من الرومانسية في مجموعتها لخريف 2018

محتوى مدفوع

إن كنت ممن يبحثن عن الأناقة الأثيرية والرومانسية في عروض الأزياء، فإن علامة فالنتينو هي اختيارك المثالي لهذا الموسم، حيث قدمت لوحة ألوان جميلة وهادئة، مليئة بالصور الظلية المهيبة والأنيقة، خلال عرض مجموعتها لخريف 2018 الذي حمل عنوان "الوجه الحقيقي للرومانسية". استجاب المدير الإبداعي بييرباولو بيتشيولي للرسالة التي ترغب النساء في إيصالها إلى آذان المصممين منذ سنوات، والتي تتمثل في أن المرأة تحتاج إلى خيارات أكثر تنوعا في ملابسها، فقدم مجموعة ضخمة مكونة من 67 إطلالة تغطي معظم أذواق النساء وتشمل أسلوب المينيماليست، والطبقات، والكشاكش، والإطلالات القوية. واستطاع بيتشيولي أن يثبت من خلال هذه المجموعة أن المرأة تستطيع أن تكون

إن كنت ممن يبحثن عن الأناقة الأثيرية والرومانسية في عروض الأزياء، فإن علامة فالنتينو هي اختيارك المثالي لهذا الموسم، حيث قدمت لوحة ألوان جميلة وهادئة، مليئة بالصور الظلية المهيبة والأنيقة، خلال عرض مجموعتها لخريف 2018 الذي حمل عنوان "الوجه الحقيقي للرومانسية".

استجاب المدير الإبداعي بييرباولو بيتشيولي للرسالة التي ترغب النساء في إيصالها إلى آذان المصممين منذ سنوات، والتي تتمثل في أن المرأة تحتاج إلى خيارات أكثر تنوعا في ملابسها، فقدم مجموعة ضخمة مكونة من 67 إطلالة تغطي معظم أذواق النساء وتشمل أسلوب المينيماليست، والطبقات، والكشاكش، والإطلالات القوية.

واستطاع بيتشيولي أن يثبت من خلال هذه المجموعة أن المرأة تستطيع أن تكون قوية دون أن تتخلى عن أنوثتها، مستخدما طبعات الأزهار بأحجام كبيرة جدا والخياطة المكررة، واستعان بالصور الظلية التقليدية من فالنتينو، حتى تلك التي أنشأها سابقا بالتعاون مع شريكته السابقة في الإدارة الإبداعية ماريا غراتسيا تشيوري، وقام بتفكيكها وتجميعها من جديد حتى حصل على صور ظلية أقوى لم تشهدها مدرجات الأزياء من قبل، وركز بييرباولو على الصور الظلية المنسدلة، والألوان الأكثر حيوية، وأولى اهتماما أكبر للإطلالات المتكاملة من الرأس إلى أخمص القدمين.

وأشار بيتشيولي إلى مجموعته الجديدة بكونها جوهر "الرومانسية الجديدة" قائلا: "في بعض الأحيان نشعر كما لو أن المرأة يجب أن تتخلى عن أنوثتها لتكون أقوى، وأنا لا أعتقد أن المرأة بحاجة إلى أن تكون متسلطة  لتصبح حازمة، كنا نفكر في الرومانسية كشيء هش، شيء قريب من الحب، ولكن بالنسبة لي، الرومانسية تعني الشغف في الحياة والإنسانية. فالرومانسية ليست نقطة ضعف، إنها قوة، فأن تكوني رومانسية اليوم يعني أن تكوني أقوى ".

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة فالنتينو لخريف 2018 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً