أخبار

مجموعة إيترو لخريف 2018.. بوهيمية من وحي السجاد وورق الجدران!

تأسست علامة إيترو على يد "جيمو إيترو" قبل 50 عامًا في ميلانو، وفي هذه الفترة استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا ومكانةً في ساحة الموضة العالمية وأصبحت معروفةً بنقشة بيزلي الكشمير التي زينت معظم تصاميمها منذ عقود وبالنمط البوهيمي الذي كان ولا يزال جزءًا أساسيًا من إرثها. واحتفالاً بهذه الذكرى قدّمت فيرونيكا إيترو المديرة الإبداعية للعلامة الإيطالية مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، والتي طغى عليها الطابع البوهيمي من وحي الفنون الزخرفية الأوروبية. وتضمنت المجموعة قطعًا بأنماط جريئة دمجت فنون الأرت ديكو، والأقمشة المزخرفة، فبرزت الفساتين الماكسي العصرية المريحة التي أتت بأطراف غير متماثلة وأكمام واسعة وأخرى

تأسست علامة إيترو على يد "جيمو إيترو" قبل 50 عامًا في ميلانو، وفي هذه الفترة استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا ومكانةً في ساحة الموضة العالمية وأصبحت معروفةً بنقشة بيزلي الكشمير التي زينت معظم تصاميمها منذ عقود وبالنمط البوهيمي الذي كان ولا يزال جزءًا أساسيًا من إرثها.

واحتفالاً بهذه الذكرى قدّمت فيرونيكا إيترو المديرة الإبداعية للعلامة الإيطالية مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، والتي طغى عليها الطابع البوهيمي من وحي الفنون الزخرفية الأوروبية.

وتضمنت المجموعة قطعًا بأنماط جريئة دمجت فنون الأرت ديكو، والأقمشة المزخرفة، فبرزت الفساتين الماكسي العصرية المريحة التي أتت بأطراف غير متماثلة وأكمام واسعة وأخرى مزينة بالشراشيب ومربوطة بحزام معدني على مستوى الخصر.

كما شملت المجموعة فساتين مطبعة ومتعددة الطبقات مصنوعة من قماش الشيفون بأكمام طويلة، إلى جانب تايورات ومعاطف و كابات مطبعة بزخارف من وحي السجاد.

وزينت الأهداب والشراشيب معاطف الكشمير المطبعة والأوشحة الضخمة، في حين جاءت البدلة الرسمية المصنوعة من قماش الكشمير من وحي البدلة الرجالية في فترة السبعينات.

وبرزت في التشكيلة أيضًا طبعات الأزهار من وحي ورق الجدران وطبعة المقلم إلى جانب طبعة القلوب والأسهم من وحي الخمسينات وطبعة الباتشوورك بلوحة ألوان الفينتاج كالأخضر المائل إلى الرمادي وبني الشوكولاتة والمشمشي والبرتقالي والأزرق الداكن والخردلي ودرجات الأحمر المائلة للبني.

ونسقت الفساتين والمعاطف مع أوشحة ضخمة وأحذية البوت العالي المصنوعة من الجلد اللامع أو جلد الغزال.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة إيترو لخريف 2018 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً