أخبار

مجموعة جورجيو أرماني لخريف 2018 مستوحاة من الثقافات المختلفة

محتوى مدفوع

قدّم المصمّم الإيطالي جورجيو أرماني مجموعته لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، وصرّح المصمّم أنّ المجموعة الجديدة مستوحاة من العديد من الثقافات، باعتبارها عقيدة للتعايش بدلاً من الاستبعاد، ونجح المصمّم في بثّ روح الإختلاف والشمولية، في تصاميم مجموعته المكونة من 96 إطلالة كاملة. واستعان المصمّم بلوحة ألوان غنية وعصرية، تتناسب مع الصيحات الرائجة حالياً فبرز البنفسجي بدرجاته إلى جانب الوردي والرمادي والأبيض والأزرق، بالإضافة لظهور خجول للأخضر والأحمر. وقدّم ضمن مجموعته الخريفية الحالمة البدلة الرسمية بنمط أثيري مستخدماّ قماش الساتان الراقي، وتضمّنت المجموعة البنطلونات الحريرية المقلمة المنسقة مع قمصان حريرية، وسترات قصيرة منها المصنوعة من الفرو وأخرى

قدّم المصمّم الإيطالي جورجيو أرماني مجموعته لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، وصرّح المصمّم أنّ المجموعة الجديدة مستوحاة من العديد من الثقافات، باعتبارها عقيدة للتعايش بدلاً من الاستبعاد، ونجح المصمّم في بثّ روح الإختلاف والشمولية، في تصاميم مجموعته المكونة من 96 إطلالة كاملة.

واستعان المصمّم بلوحة ألوان غنية وعصرية، تتناسب مع الصيحات الرائجة حالياً فبرز البنفسجي بدرجاته إلى جانب الوردي والرمادي والأبيض والأزرق، بالإضافة لظهور خجول للأخضر والأحمر.

وقدّم ضمن مجموعته الخريفية الحالمة البدلة الرسمية بنمط أثيري مستخدماّ قماش الساتان الراقي، وتضمّنت المجموعة البنطلونات الحريرية المقلمة المنسقة مع قمصان حريرية، وسترات قصيرة منها المصنوعة من الفرو وأخرى من المخمل والحرير والكشمير.

وشملت المجموعة سترات البونشو والمعاطف الطويلة المقلّمة بتطريزات على الأطراف وأخرى مطبّعة، جاءت منسقة مع بنطلونات مخملية وشورتات قصيرة واسعة وأحذية البوت العالي فوق الركبة بالأربطة.

من جهة أخرى قدّم المصمّم قطعاً برّاقة تليق بالمناسبات والمواعيد المسائية، كالبدلات المنمقة بالترتر وفساتين التول الشفافة المزينة بتطريزات ملونة، بالإضافة إلى الفساتين المخملية السوداء الأنيقة.

اكتشفي معنا مجموعة جورجيو أرماني لخريف 2018، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً