أخبار

إميليو بوتشي تستحضر مارلين مونرو في مجموعتها لخريف 2018

محتوى مدفوع

بعد غيابها عن عروض الموسم السابق، عادتْ علامة إميليو بوتشي إلى المدرج هذا الموسم، لتقدّم لنا مجموعتها الجديدة لخريف / شتاء 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وهي المجموعة الثانية التي يصمّمها فريق التصميم للدار الإيطالية، نظرًا لعدم تعيين أي مدير إبداعي حتى الآن. وقدّم فريق العمل مجموعة جميلة ومميّزة طغتْ عليها دفقة من ألوان الخريف الجديدة، التي قد تُصبح من الصيحات الرائجة في الموسم المقبل، والتي شملتْ درجات مختلفة من الأرجواني الداكن، والفيروزي المشرق والتيل، والأسود.   وركّز فريق العلامة على المشاهير الأمريكيين الذين ارتبطوا بالدار الإيطالية، وعلى وجه التحديد مارلين مونرو، التي كانت تعشق أزياء بوتشي، والتي شوهدت

بعد غيابها عن عروض الموسم السابق، عادتْ علامة إميليو بوتشي إلى المدرج هذا الموسم، لتقدّم لنا مجموعتها الجديدة لخريف / شتاء 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وهي المجموعة الثانية التي يصمّمها فريق التصميم للدار الإيطالية، نظرًا لعدم تعيين أي مدير إبداعي حتى الآن.

وقدّم فريق العمل مجموعة جميلة ومميّزة طغتْ عليها دفقة من ألوان الخريف الجديدة، التي قد تُصبح من الصيحات الرائجة في الموسم المقبل، والتي شملتْ درجات مختلفة من الأرجواني الداكن، والفيروزي المشرق والتيل، والأسود.

 

وركّز فريق العلامة على المشاهير الأمريكيين الذين ارتبطوا بالدار الإيطالية، وعلى وجه التحديد مارلين مونرو، التي كانت تعشق أزياء بوتشي، والتي شوهدت في آخر إطلالاتها بقميص تيشرت حريري من توقيع العلامة، وهنا أعاد الفريق تصميم القميص على شكل فستان ماكسي باللون المرجاني بأكمام طويلة.

ومن الإطلالات التي لفتت انتباهنا في المجموعة، نذكر البنطلون الأزرق المنسّق مع كاب دافئ بلون التيل، في حين ظهر لون رغوة البحر الخضراء في العديد من القطع الجميلة كما استخدم الفريق اللون الأسود البسيط الذي أضاف لمسة أنيقة إلى القطع الجلدية.

كما قدّمت بوتشي بعض القطع التي نراها عادة في هوليوود، مثل بلوزة بياقة عالية باللون الكاكي، والتنانير متعددة الألوان بأنماط مميزة، كما برزتْ القطع المبطنة على شكل جاكيتات، والكروب توب بقصة العنق على شكل v، وتنانير قلم الرصاص الأنيقة.

اكتشفي معنا مجموعة إميليو بوتشي لخريف 2018، ما رأيكِ؟

اترك تعليقاً