أخبار

مجموعة فندي لخريف 2018.. أرضٌ تلعب فيها النساء دورًا قياديًا!

مجموعة فندي لخريف 2018.. أرضٌ تلعب...

محتوى مدفوع

العبقرية والإبداع، تلك سمتان يتمتع بهما المصمّم العالمي كارل لاغرفيلد، فهو المصمّم الوحيد الذي ينجح دائمًا من موسم إلى آخر في تقديم مجموعات ناجحة وجميلة، تتجاوز كل التوقعات، والأمر نفسه ينطبق على مجموعة فندي الجديدة، التي عرضها لاغرفيلد خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأقيم العرض في مكان مشرق، وبالتحديد في مساحة بسيطة ملونة بظلال محايدة، تناسقت بشكل جيد مع الألوان المستخدمة في المجموعة، وجلس في الصف الأمامي مجموعة من المشاهير ومحرري الموضة، أمثال تومي دورفمان، كلوي غريس موريتز، وساشا لين، هايلي بالدوين، وآخرين. ووصفتْ المجموعة من قبل مؤسسة العلامة سيلفيا فندي بكونها "الأنوثة الرومانسية للمرأة القوية"، وتضمّنت قطعًا برّاقة نسقت

العبقرية والإبداع، تلك سمتان يتمتع بهما المصمّم العالمي كارل لاغرفيلد، فهو المصمّم الوحيد الذي ينجح دائمًا من موسم إلى آخر في تقديم مجموعات ناجحة وجميلة، تتجاوز كل التوقعات، والأمر نفسه ينطبق على مجموعة فندي الجديدة، التي عرضها لاغرفيلد خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وأقيم العرض في مكان مشرق، وبالتحديد في مساحة بسيطة ملونة بظلال محايدة، تناسقت بشكل جيد مع الألوان المستخدمة في المجموعة، وجلس في الصف الأمامي مجموعة من المشاهير ومحرري الموضة، أمثال تومي دورفمان، كلوي غريس موريتز، وساشا لين، هايلي بالدوين، وآخرين.

ووصفتْ المجموعة من قبل مؤسسة العلامة سيلفيا فندي بكونها "الأنوثة الرومانسية للمرأة القوية"، وتضمّنت قطعًا برّاقة نسقت معًا لخلق إطلالات نهارية فاخرة، وجاءت بظلال الرمادي والبني مع ظهور خجول للأزرق البحري والخوخي والأخضر الزيتوني، الذي أضفى لمسة مميّزة على القطع أحادية اللون.

وشملتْ المجموعة سترات البليزر والمعاطف، التي تميّزت بأكتاف هندسية قوية بارزة ومستقيمة، إلى جانب الفساتين الرومانسية، بدرجات الأبيض، مزينة بتطريزات الأزهار، بدت أقل كلاسيكية وأكثر عصرية.

كما استخدم المصمّم بوفرة طبعة الكاروهات الكلاسيكية، بألوان محايدة على تصاميم مختلفة متعددة، بما في ذلك المعاطف والسترات، وخطفت أزياء الفرو الأضواء على المدرج التي أتتْ على شكل تايورات من قطعتين متطابقتين، بالإضافة إلى ذلك، استُخدم شعار العلامة الذي قام بتصميمه الفنان "هي ريلي" باستخدام F من شعار علامة Fila "فيلا" الرياضية بكثرة في قطع المجموعة.

ولعبت الاكسسورات دورًا كبيرًا في المجموعة، حيث تضمنتْ أحذية بوت الويسترن الجديدة بأقمشة مختلفة بما في ذلك الجلد الفاخر وجلد الغزال، بالإضافة إلى حقائب اليد الكلاسيكية من فندي، والتي أضيفت إليها بعض التفاصيل العصرية، أما الأوشحة فأتتْ مطبّعة بشعار العلامة.

إجمالاً يمكننا القول إنّ هذه المجموعة تأخذ المستهلك في رحلة إلى أرض كلاسيكية، حيث تلعب النساء دورًا قياديًا، كما عكست بشكل ذكي رقي وبراعة العلامة الإيطالية.

اترك تعليقاً