أخبار

مجموعة فيرساتشي لخريف 2018.. عودة إلى الماضي

محتوى مدفوع

في سبتمبر الماضي، عرضت دوناتيلا فيرساتشي مجموعتها الجديدة لربيع 2018، والتي تتضمن إصدارات محدثة من القطع الأيقونية، لشقيقها الراحل جياني، بالتعاون مع أشهر السوبر موديل، وكان عرضًا ناجحًا بكل المقاييس. وبفضل هذا النجاح، قرّرت دوناتيلا العودة من جديد إلى الماضي، من خلال مجموعتها لموسم خريف 2018، فاستلهمت تصاميمها من ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، وأعادت إحياء صيحة التويد، والتنانير القصيرة، والشعارات، والقطع الجلدية وطبعة الكاروهات. وفي الجزء الأول من العرض، تألقت العارضات بقمصان وتنانير قصيرة، مطبّعة بصيحة الكاروهات الملونة المنسقة مع سترات جلدية ومعاطف الترانش الكلاسيكية وجاكيتات الدنيم، كما حرصت المصمّمة على تنسيق الزي مع جوارب مطبعة بالكاروهات، وصنادل البلاتفورم بحزام

في سبتمبر الماضي، عرضت دوناتيلا فيرساتشي مجموعتها الجديدة لربيع 2018، والتي تتضمن إصدارات محدثة من القطع الأيقونية، لشقيقها الراحل جياني، بالتعاون مع أشهر السوبر موديل، وكان عرضًا ناجحًا بكل المقاييس.

وبفضل هذا النجاح، قرّرت دوناتيلا العودة من جديد إلى الماضي، من خلال مجموعتها لموسم خريف 2018، فاستلهمت تصاميمها من ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، وأعادت إحياء صيحة التويد، والتنانير القصيرة، والشعارات، والقطع الجلدية وطبعة الكاروهات.

وفي الجزء الأول من العرض، تألقت العارضات بقمصان وتنانير قصيرة، مطبّعة بصيحة الكاروهات الملونة المنسقة مع سترات جلدية ومعاطف الترانش الكلاسيكية وجاكيتات الدنيم، كما حرصت المصمّمة على تنسيق الزي مع جوارب مطبعة بالكاروهات، وصنادل البلاتفورم بحزام الكاحل، وقبعات الباريت الفرنسية وأوشحة صوفية مطبّعة.

أما في الجزء الثاني، فعرضت المصمّمة الفساتين القصيرة المربوطة بحزام جلدي سميك على شكل كورسيه، والفساتين البوديكون المطبّعة، بالإضافة إلى تنانير قلم الرصاص الحريرية المنسقة مع تيشرتات غرافيكية، وفساتين التويد القصيرة.

واختتمت المصمّمة العرض بتقديم فساتين بالأزرق والأحمر، منسقة مع وشاح رأس بنفس اللون، بقصّات وصور ظلية متنوعة، وبدلات جمبسوت مربوطة بحزام جلدي على الخصر.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة فيرساتشي لخريف 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً