أخبار

الروح الشبابية تنبضُ في مجموعة سالفاتوري فيراغامو لخريف 2018

محتوى مدفوع

قدّم بول أندرو، المدير الإبداعي الجديد للمجموعات النسائية لعلامة سالفاتوري فيراغامو، أولى مجموعاته من الأزياء النسائية الجاهزة في أسبوع ميلان للموضة، ضمن عرض مختلط، جاء بالتعاون مع المدير الإبداعي للمجموعات الرجالية غيوم ميلاند، إذْ نجح المصمّمان معًا ببثّ الروح الشبابية في العرض. وتضمّنت المجموعة الجديدة 21 إطلالة بطابع المينيماليست، شملت قطعًا برجوازية من وحي "كاثرين هيبورن" وأخرى مستوحاة من شخصية الأميرة مارغريت من مسلسل "التاج"، والتي تمثلت بفساتين الفولار، وسترات الكاب المنسدلة، والسترات الجلدية إلى جانب القطع الرسمية، كالقمصان ذات الأزرار الأمامية المنسقة مع البلايرز الماكسي والبنطلونات الحريرية الطويلة. كما استخدم بول الكثير من الجلد في المجموعة فبرز البنطلون الجلدي

قدّم بول أندرو، المدير الإبداعي الجديد للمجموعات النسائية لعلامة سالفاتوري فيراغامو، أولى مجموعاته من الأزياء النسائية الجاهزة في أسبوع ميلان للموضة، ضمن عرض مختلط، جاء بالتعاون مع المدير الإبداعي للمجموعات الرجالية غيوم ميلاند، إذْ نجح المصمّمان معًا ببثّ الروح الشبابية في العرض.

وتضمّنت المجموعة الجديدة 21 إطلالة بطابع المينيماليست، شملت قطعًا برجوازية من وحي "كاثرين هيبورن" وأخرى مستوحاة من شخصية الأميرة مارغريت من مسلسل "التاج"، والتي تمثلت بفساتين الفولار، وسترات الكاب المنسدلة، والسترات الجلدية إلى جانب القطع الرسمية، كالقمصان ذات الأزرار الأمامية المنسقة مع البلايرز الماكسي والبنطلونات الحريرية الطويلة.

كما استخدم بول الكثير من الجلد في المجموعة فبرز البنطلون الجلدي القصير والتنانير الميدي بالفتحة الأمامية بالإضافة إلى المعاطف الجلدية الماكسي، واستعان بالمخمل في تصميم البدلات والفساتين الماكسي ذات الأطراف غير المتماثلة.

واختار المصمّمان معًا لوحة ألوان متنوعة، شملت الكاكي، النيلي، البرغندي، البرتقالي، وظلال الأزرق المشرقة، الأسود والأصفر، كما حرصا على تقديم الأزياء بنمط المونوكروم، وتقديمها مع إكسسوارات متطابقة، فبرزت أحذية البوت الجلدية الملونة.

اكتشفي معنا مجموعة سالفاتوري فيراغامو لخريف 2018.. وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً