أخبار

شاهدي أغرب عرض أزياء من "غوتشي" لخريف 2018

محتوى مدفوع

تُعد "غوتشي" من أبرز دور الأزياء العالمية، التي تتميز بالأناقة والفخامة ودائمًا ما تثير الجدل بجاذبية تصاميمها، ولكنها أثارت الجدل مؤخرًا ليس لأناقة أزيائها، بل لغرابة عرضها.   في أسبوع موضة ميلانو، قدمت "غوتشي" عرض أزيائها لخريف 2018 الذي كان تحت عنوان "سايبورغ مانيفيستو"، وقد صدمت جمهورها بعرض غريب الأطوار أُقيم في مسرح صُمم على هيئة غرفة عمليات مفعمة باللون الفيروزي ومقاعد للجمهور. لم تتوقف غرابة العرض على تصميم المسرح والمنصة، بل على العارضين الذين بدوا وكأنهم يأتون من أفلام أو قصص خيالية غريبة، فقد تبختر بعضهم حاملين رؤوسًا مقطوعة طبق الأصل منهم!. ولم تتوقف غرابة العرض على الرؤوس المقطوعة

تُعد "غوتشي" من أبرز دور الأزياء العالمية، التي تتميز بالأناقة والفخامة ودائمًا ما تثير الجدل بجاذبية تصاميمها، ولكنها أثارت الجدل مؤخرًا ليس لأناقة أزيائها، بل لغرابة عرضها.

 

في أسبوع موضة ميلانو، قدمت "غوتشي" عرض أزيائها لخريف 2018 الذي كان تحت عنوان "سايبورغ مانيفيستو"، وقد صدمت جمهورها بعرض غريب الأطوار أُقيم في مسرح صُمم على هيئة غرفة عمليات مفعمة باللون الفيروزي ومقاعد للجمهور.

لم تتوقف غرابة العرض على تصميم المسرح والمنصة، بل على العارضين الذين بدوا وكأنهم يأتون من أفلام أو قصص خيالية غريبة، فقد تبختر بعضهم حاملين رؤوسًا مقطوعة طبق الأصل منهم!.

ولم تتوقف غرابة العرض على الرؤوس المقطوعة فقط، بل كان هناك أيضًا عارضات لديهن 3 عيون، والعين الثالثة تظهر على الجبين، كما كان هناك عارضات يحملن تنينًا صغيرا وعارضون يحملون سحالي أيضًا!.

والجدير بالذكر أن عرض "غوتشي" الفريد من نوعه استغرق 6 أشهر ليظهر بهذا الشكل الغريب والمثير للجدل، ولكن على الرغم من أنه أثار إعجاب الكثيرين على الإنترنت، إلا أنه لقي انتقادات لاذعة ووصفه البعض أنه تافه.

فبعد الرؤوس المقطوعة والسحالي، ماذا ستقدم لنا "غوتشي" في عرضها القادم؟.

اترك تعليقاً