أخبار

بحضور الملكة إليزابيث.. ريتشارد كوين يتجاوز التوقعات في مجموعة خريف 2018

بحضور الملكة إليزابيث.. ريتشارد كوي...

محتوى مدفوع

قدم المصمم الصاعد ريتشارد كوين مجموعته الجديدة لخريف 2018 ليختتم أسبوع الموضة اللندني، وحضرت الملكة إليزابيث الثانية عرضه وجلست في الصف الأمامي إلى جانب مديرة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور، وقد تواجدت الملكة في عرضه لتمنحه جائزة الملكة الافتتاحية للتصميم البريطاني، تقديرا لموهبته الإبداعية ومساهمته في مجتمع الموضة البريطاني.                                                       وعلى الرغم من عدم علمه بخبر حضور الملكة إلى عرضه سوى قبل بضعة أيام، نجح كوين في تجاوز مستوى التوقعات، وحافظ على رؤيته المركزة،

قدم المصمم الصاعد ريتشارد كوين مجموعته الجديدة لخريف 2018 ليختتم أسبوع الموضة اللندني، وحضرت الملكة إليزابيث الثانية عرضه وجلست في الصف الأمامي إلى جانب مديرة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور، وقد تواجدت الملكة في عرضه لتمنحه جائزة الملكة الافتتاحية للتصميم البريطاني، تقديرا لموهبته الإبداعية ومساهمته في مجتمع الموضة البريطاني.

                                                     

وعلى الرغم من عدم علمه بخبر حضور الملكة إلى عرضه سوى قبل بضعة أيام، نجح كوين في تجاوز مستوى التوقعات، وحافظ على رؤيته المركزة، وسلط الضوء على أعماله المطبعة المثيرة للإعجاب وصوره الظلية الدراماتيكية والملفتة للأنظار.

ودمج مجموعة مع طبعات الأزهار، التي تم تصميمها داخليا في استوديو الطباعة الخاص بالمصمم في بيكهام، على فساتين بقصة الهالتر و بأكمام طويلة، وتنانير من الشيفون متعددة الطيات، وسترات البومبر الضخمة، ليخلق بذلك وليمة بصرية من الألوان والأنماط.

                                                     

واستكشف كوين أراضي جديدة أيضا مع سلسلة من القطع الحريرية بطبعات الوشاح والتي تم تنسيقها مع أوشحة رأس مطابقة كإشارة إلى نمط الملكة، بالإضافة إلى فساتين دراماتيكية مغطاة برقائق معدنية، كما ظهرت عارضات على المدرج وهن يرتدين خوذات عملاقة منسقة مع سترات مستوحاة من راكب الدراجة النارية، وسراويل ضيقة.

                                                     

وإجمالا يمكننا القول إن مجموعة كوين لخريف 2018 هي تشكيلة دمجت بين العديد من المراجع و أبرزت خيالا بعيد المدى.

اترك تعليقاً