أخبار

أسوس تقدّم صرعة مجنونة جديدة في عالم الدنيم!

أسوس تقدّم صرعة مجنونة جديدة في عال...

محتوى مدفوع

تواصل ماركة "أسوس" هوايتها المميزة في تقديم أفكار غريبة ولافتة في عالم الموضة، من خلال طرح بنطلون جديد وغريب على عالم الدنيم. وبعد أنْ أثارت الماركة، في العام الماضي، ضجة كبيرة بإطلاقها صيحة البنطلون الشفاف من البلاستيك، الذي كان ابتكارًا غريبًا أيضا، ها هي تعود هذا العام، وتطرح بنطلونا جديدًا وغريبًا للربيع المقبل، حيث أنه ملىء بالإبزيمات على جانبيه. الإطلاق الجديد عبارة عن بنطلون من الدنيم ملىء بالإبزيمات على جانبي البنطلون، ابتداءً من الأسفل، وحتى قرب الخصر، وهي تفاصيل جديدة من ناحية، وغريبة من ناحية أخرى على عالم الجينز، التي ستلعب دورًا في لفت الانتباه إلى ساقيكِ، فضلاً عن أناقتكِ

تواصل ماركة "أسوس" هوايتها المميزة في تقديم أفكار غريبة ولافتة في عالم الموضة، من خلال طرح بنطلون جديد وغريب على عالم الدنيم.

وبعد أنْ أثارت الماركة، في العام الماضي، ضجة كبيرة بإطلاقها صيحة البنطلون الشفاف من البلاستيك، الذي كان ابتكارًا غريبًا أيضا، ها هي تعود هذا العام، وتطرح بنطلونا جديدًا وغريبًا للربيع المقبل، حيث أنه ملىء بالإبزيمات على جانبيه.

الإطلاق الجديد عبارة عن بنطلون من الدنيم ملىء بالإبزيمات على جانبي البنطلون، ابتداءً من الأسفل، وحتى قرب الخصر، وهي تفاصيل جديدة من ناحية، وغريبة من ناحية أخرى على عالم الجينز، التي ستلعب دورًا في لفت الانتباه إلى ساقيكِ، فضلاً عن أناقتكِ المميّزة.

هذا البنطلون الجديد من الدنيم، من مجموعة أسوس للربيع المقبل، ويبلغ سعره 40 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

اترك تعليقاً