أخبار

أحذية ريجينا بيو لخريف 2018.. موديلات لافتة من وحي المنحوتات

أحذية ريجينا بيو لخريف 2018.. موديل...

قدّمت المصمّمة ريجينا بيو مجموعتها الثانية من الأحذية في أسبوع الموضة بللندن، والتي تضمنتْ أحذية الكعب المدبب والميول المميّزة بتصميمها المرن، ومقدمتها المدببة والكعوب الهندسية المستوحاة من منحوتات برانكوسي. وشملتْ المجموعة إصدارات بيضاء تميزت بأنماطها البسيطة والتي من المؤكد ستكون رائجة في صفوف الفاشينستات في كل مكان بالموسم القادم، كما عرضت أنماط غريبة من أحذية البوت المصنوعة من الجلود كجلد الثعبان المنقوش. أحذية بيو مصنوعة في البرتغال ويبلغ متوسط سعرها 650 دولار، كما قدمت أحذية كعب عال قابلة للارتداء وعملية. وكان الموضوع الرئيسي للمجموعة يتمحور حول سن الشيخوخة، وأوضحت المصممة: "مع التقدم في السن، تندثر الجرأة، ففي سن المراهقة يمكنك

قدّمت المصمّمة ريجينا بيو مجموعتها الثانية من الأحذية في أسبوع الموضة بللندن، والتي تضمنتْ أحذية الكعب المدبب والميول المميّزة بتصميمها المرن، ومقدمتها المدببة والكعوب الهندسية المستوحاة من منحوتات برانكوسي.

وشملتْ المجموعة إصدارات بيضاء تميزت بأنماطها البسيطة والتي من المؤكد ستكون رائجة في صفوف الفاشينستات في كل مكان بالموسم القادم، كما عرضت أنماط غريبة من أحذية البوت المصنوعة من الجلود كجلد الثعبان المنقوش.

أحذية بيو مصنوعة في البرتغال ويبلغ متوسط سعرها 650 دولار، كما قدمت أحذية كعب عال قابلة للارتداء وعملية.

وكان الموضوع الرئيسي للمجموعة يتمحور حول سن الشيخوخة، وأوضحت المصممة: "مع التقدم في السن، تندثر الجرأة، ففي سن المراهقة يمكنك ارتداء أي شيء، وأردت أنْ أظهر ذلك في مجموعتي".

يذكر أنّ ريجينا بيو أطلقت علامتها التجارية للأزياء الجاهزة في عام 2014 وسرعان ما أصبحتْ مشهورة بقطعها الخارجية المميزة، والأحذية هي الخطوة الثانية في حلمها لتصبح علامتها التجارية شاملة لنمط حياة كلّ امرأة.

اترك تعليقاً