أخبار

مجموعة "ديلبوزو" لخريف 2018.. أناقة حالمة بلمسات الطبيعة والفن

مجموعة "ديلبوزو" لخريف 2018.. أناقة...

محتوى مدفوع

للمرة الاولى، قدّم المصمّم جوسيب فونت مجموعته الجديدة  ديلبوزو لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة، بدلاً من نيويورك، حيث عرض تشكيلة من الأزياء الجميلة والملونة والحالمة.                                                       وعرض فونت مجموعته الجديدة في المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين، وأراد أنْ يدمج بين الطبيعة والفن الكامن في مبنى الآرت ديكو الكبير في بورتلاند بليس، فأبرز كلا الموضوعين بقوة وبشكل واضح في التشكيلة، مستعيناً بالألوان المشرقة، والصور الظلية الضيقة البسيطة والتي تبرز جمال جسم المرأة.      

للمرة الاولى، قدّم المصمّم جوسيب فونت مجموعته الجديدة  ديلبوزو لموسم خريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة، بدلاً من نيويورك، حيث عرض تشكيلة من الأزياء الجميلة والملونة والحالمة.

                                                     

وعرض فونت مجموعته الجديدة في المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين، وأراد أنْ يدمج بين الطبيعة والفن الكامن في مبنى الآرت ديكو الكبير في بورتلاند بليس، فأبرز كلا الموضوعين بقوة وبشكل واضح في التشكيلة، مستعيناً بالألوان المشرقة، والصور الظلية الضيقة البسيطة والتي تبرز جمال جسم المرأة.

                                                     

وزيّنت الأحزمة الجلدية الأنيقة البنطلونات والفساتين على مستوى الخصر، في حين زيّنت زهور الفرو الصناعي الضخمة باللونين الأزرق والوردي ياقات المعاطف وحقائب الكلاتش الصغيرة.

أما تركيبات الألوان المعتمدة، فكانت هادئة ومتناسقة، وبعضها جاء بلمسة مرحة كالفستان الأزرق البحري بالقصة المستقيمة والذي تميز بياقة العنق الصفراء، كما برز معطف طويل بلون القرفة مع حزام أزرق شاحب على شكل زهرة، في حين زين فستان وردي من التول بريش أحمر على الجوانب، وآخر باللون الأصفر المشرق بالكشاكش.

                                                     

وظهرتْ تركيبات ألوان أخرى بدرجات الآيس كريم النابوليتانية وخاصة اللون البني الفاتح والأصفر الباهت الوردي والكراميل والكريم.

اترك تعليقاً