أخبار

جوناثان أندرسون يفتتح أسبوع الموضة اللندني بعرض مجموعته لخريف 2018

جوناثان أندرسون يفتتح أسبوع الموضة...

افتتح المصمّم جوناثانأ ندرسون  أسبوع الموضة في لندن بتقديم عرض مختلط عرض خلاله الأزياء الرجالية والنسائية لخريف 2018. فبعد مرور 10 سنوات من دخوله مجال صناعة الأزياء، أراد جوناثان إجراء تغيير، حيث أعلن عن تغيير استراتيجية العرض حيث سيقتصر على تقديم اثنين من عروض المدرج من الآن فصاعداً، مع طرح 6 مجموعات على مدار السنة. وصرّح جوناثان خلف الكواليس بعد نهاية العرض، أنه كان يبحث عن الجانب المشرق قائلا: "نحن بحاجة إلى المضي قدماً بطريقة متفائلة، لتغيير الأشياء، لجعلها مثيرة مرة أخرى، نحن نجد أنّ الكثير من النساء يشترون الملابس الرجالية والعكس صحيح، وبالنسبة لي كان الأمر يتعلق بكيفية توحيد

افتتح المصمّم جوناثانأ ندرسون  أسبوع الموضة في لندن بتقديم عرض مختلط عرض خلاله الأزياء الرجالية والنسائية لخريف 2018.

فبعد مرور 10 سنوات من دخوله مجال صناعة الأزياء، أراد جوناثان إجراء تغيير، حيث أعلن عن تغيير استراتيجية العرض حيث سيقتصر على تقديم اثنين من عروض المدرج من الآن فصاعداً، مع طرح 6 مجموعات على مدار السنة.

وصرّح جوناثان خلف الكواليس بعد نهاية العرض، أنه كان يبحث عن الجانب المشرق قائلا: "نحن بحاجة إلى المضي قدماً بطريقة متفائلة، لتغيير الأشياء، لجعلها مثيرة مرة أخرى، نحن نجد أنّ الكثير من النساء يشترون الملابس الرجالية والعكس صحيح، وبالنسبة لي كان الأمر يتعلق بكيفية توحيد كل شيء وربطه معا".

وطغى على المجموعة طابعاً عصرياً، حيث شملت فساتين طويلة بقصة الخصر المنخفضة، والأطراف غير المتماثلة، والأقمشة المجعدة أو المثنية أو المطبعة، وتفاصيل الكشاكش، وطبقات شفافة بطبعة بيزلي بلوحة ألوان هادئة كالكريمي، الأزرق الباهت، أو الوردي.

وتضمّنتْ المجموعة تشكيلة واسعة من القطع المحاكة؛ بعضها زُيّنت بأهداب سميكة، وغيرها بأهداب على شكل حبات الدونات على مستوى المعصم والحواف، إلى جانب فساتين بلا أكمام مذهلة بلوحة ألوان مشرقة، معاطف ترانش مبطنة، فساتين الكارجو القطنية، وأخرى مزوّدة بسحّاب في الخلف ومزينة بالكشاكش.

اترك تعليقاً