أخبار

في حفل ASC Awards .. أنجلينا جولي تختار إيلي صعب

في حفل ASC Awards .. أنجلينا جولي ت...

محتوى مدفوع

حضرت النجمة العالمية أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز الجمعية الأمريكية لجوائز السينمائيين ASC Awards بنسخته الـ 32 يوم أمس السبت، وأقيم الحفل في مركز Hollywood & Highland الواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وفازت طليقة النجم براد بيت بجائزة "مجلس المُحافظين" عن الدور الكبير الذي لعبته في السينما، عن طريق تسليط الضوء على العديد من القضايا المُجتمعية، كفيلمها الأخير الذي أخرجته في كامبوديا First They Killed My Father. وعلى صعيد الإطلالة والأزياء، تألّقت النجمة البالغة من العمر 42 عاماً بفستان ذهبي ساحر من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، زُيّن بتصاميم الريش التي طُرّزت على قماش الشيفون، في حين تركت

حضرت النجمة العالمية أنجلينا جولي حفل توزيع جوائز الجمعية الأمريكية لجوائز السينمائيين ASC Awards بنسخته الـ 32 يوم أمس السبت، وأقيم الحفل في مركز Hollywood & Highland الواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وفازت طليقة النجم براد بيت بجائزة "مجلس المُحافظين" عن الدور الكبير الذي لعبته في السينما، عن طريق تسليط الضوء على العديد من القضايا المُجتمعية، كفيلمها الأخير الذي أخرجته في كامبوديا First They Killed My Father.

وعلى صعيد الإطلالة والأزياء، تألّقت النجمة البالغة من العمر 42 عاماً بفستان ذهبي ساحر من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، زُيّن بتصاميم الريش التي طُرّزت على قماش الشيفون، في حين تركت خصلات شعرها المستقيمة تنسدل دون تكلّف على كتفيها، وزيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية.

أمّا على صعيد المكياج، فاعتمدت أنجلينا  أحمر الشفاه المشمشي ومكياج العيون السموكي، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عال ذهبي.

يُشارُ إلى أنّ حضور جولي لحفل توزيع الجوائز، جاء في قلب زوبعة أخبار انفصال النجمة العالمية جنيفر آنستون عن زوجها جاستين ثيروكس، علماً بأنّ جولي تنهي أوراق طلاقها من زوجها السابق براد بيت، الذي كان مُتزوّجاً من آنستون في فترة ما بين العامين 2000 – 2005.

اترك تعليقاً