أخبار

لصاحبات الجسم "الكيرفي".. استلهمي إطلالتك الأنيقة من الفاشينيستا رنين الجابي

لصاحبات الجسم "الكيرفي".. استلهمي إ...

محتوى مدفوع

تواجه الفتيات ذوات الجسم الكيرفي مشكلة في اختيار ملابسهن، لتركّز بعض الدهون في منطقة الوسط والأرداف، وهو ما يجعلهن في حيرة من الستايل الذي يتناسب مع قوامهن. وجاءت الفاشينيستا رنين الجابي لكي تؤكد أن الجمال والأناقة لا يتم اختصارهما فقط في الجسم الرشيق فقط، بل أثبتت أن للجسم الكيرفي أيضًا جاذبيته. واستعرضت رنين مجموعة من الأزياء المختلفة التي تتناسب مع جميع المناسبات والأوقات، والتي تنوعت ما بين الكاجوال والكلاسيك والسواريه، خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. واعتمدت في أغلب إطلالاتها على اللون الأسود حتى يظهر قوامها أكثر تناسقًا، فضلاً عن ابتعادها عن الأقمشة المنقوشة أو المطبوعة وتفضيلها للسادة. فإذا كنتي

تواجه الفتيات ذوات الجسم الكيرفي مشكلة في اختيار ملابسهن، لتركّز بعض الدهون في منطقة الوسط والأرداف، وهو ما يجعلهن في حيرة من الستايل الذي يتناسب مع قوامهن.

وجاءت الفاشينيستا رنين الجابي لكي تؤكد أن الجمال والأناقة لا يتم اختصارهما فقط في الجسم الرشيق فقط، بل أثبتت أن للجسم الكيرفي أيضًا جاذبيته.

واستعرضت رنين مجموعة من الأزياء المختلفة التي تتناسب مع جميع المناسبات والأوقات، والتي تنوعت ما بين الكاجوال والكلاسيك والسواريه، خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

واعتمدت في أغلب إطلالاتها على اللون الأسود حتى يظهر قوامها أكثر تناسقًا، فضلاً عن ابتعادها عن الأقمشة المنقوشة أو المطبوعة وتفضيلها للسادة.

فإذا كنتي سيدتي من أصحاب الجسم الكيرفي.. تعلمي كيف تنسقين إطلالتك بشكل أنيق من الفاشينيستا رنين الجابي.

اترك تعليقاً