أخبار

جددي خزانتك بقطع كلاسيكية رائعة عادت من زمن الماضي الجميل (صور)

جددي خزانتك بقطع كلاسيكية رائعة عاد...

محتوى مدفوع

احتلت مؤخرًا اتجاهات للموضة كنا نظن أنها انتهت للأبد، لكنها عادت وبقوة لترتدي ثوبها الجديد، وهو ما يتميز به عالم الموضة والأزياء، فقد تعود موضة السبعينيات في التسعينيات، وموضة التسعينيات في القرن الـ21 وهكذا. لذا استعدي لتجديد خزانتك بالكلاسيكيات من زمن الماضي الجميل، فقد عكف المصممون على بعث هذه الاتجاهات بلمسات عصرية مبدعة، تخاطب جيل الألفية الثالثة، وتنقل لهم تجربة جيل متفرد، تألق وتباهى بستايله الخاص وذوقه الفريد. خواتم المزاج وهو عبارة عن خاتم يحتوي على عنصر متلون حراريا كالبلورة السائلة، يتغير لونه وفقا لدرجة حرارة من يرتديه، وهي موضة قديمة من السبعينيات حققت انتشارًا واسعًا، وعادت للواجهة من جديد.

احتلت مؤخرًا اتجاهات للموضة كنا نظن أنها انتهت للأبد، لكنها عادت وبقوة لترتدي ثوبها الجديد، وهو ما يتميز به عالم الموضة والأزياء، فقد تعود موضة السبعينيات في التسعينيات، وموضة التسعينيات في القرن الـ21 وهكذا.

لذا استعدي لتجديد خزانتك بالكلاسيكيات من زمن الماضي الجميل، فقد عكف المصممون على بعث هذه الاتجاهات بلمسات عصرية مبدعة، تخاطب جيل الألفية الثالثة، وتنقل لهم تجربة جيل متفرد، تألق وتباهى بستايله الخاص وذوقه الفريد.

خواتم المزاج

وهو عبارة عن خاتم يحتوي على عنصر متلون حراريا كالبلورة السائلة، يتغير لونه وفقا لدرجة حرارة من يرتديه، وهي موضة قديمة من السبعينيات حققت انتشارًا واسعًا، وعادت للواجهة من جديد.

جاكيت only member

كانت موضة رائجة في الثمانينيات وحظيت بشعبية كبيرة آنذاك، وما زالت العلامة التجارية باقية حتى يومنا هذا، وقد انطلقت من جديد سترات السباق والدراجات النارية، بألوانها الأصلية كالرمادي والكاكي.

الأساور المطاطية

لطالما تألقت بها مادونا في الثمانينيات، وسار على طريقتها آلاف الفتيات في هذا الوقت، وقد عادت الأساور الضيقة في أوائل العقد الأول من الألفية الثالثة، وتألقت بها ملكة البوب بيونسيه في إطلالاتها الرياضية.

سنيكرز دون أربطة

أطلقتها أديداس من جديد، في إشارة لعودة أحذية الأجداد وهيمنتها على صيحات الموضة، وهي الحذاء الرياضي من دون أربطة، فقد ينال إعجابك نظرًا لسهولة ارتدائه.

كروس كلارز

انتشرت هذه العلامة التجارية في بداية التسعينيات وقد أسسها كارلز جونز، وهي عبارة عن قطع متلونة بألوان زاهية، كالسراويل والقبعات وغيرهما، ونتوقع انتشارها في عالم الموضة من جديد، لا سيما بعد ما تألقت بها المغنية كاردي بي.

تي شيرت رينغر تيز

عبارة عن تي شيرت أحادي اللون، بينما تكون الياقة والأساور بلون مغاير، وقد تألق بها نجوم التسعينيات مثل المغنية كيم غوردون، وأعضاء فرقة سونيك يوث.

القميص الساتان

جزء لا يتجزأ من أسطورة الأزياء عبر الزمن، وقد صممه توم فورد في مجموعة غوتشي الخريفية عام 1995، ولاقت نجاحا كبيرًا بخامتها اللامعة، وألوانها المضيئة البراقة.

سويت شيرت الموهير

تتصدر القطع المصنوعة من الموهير صيحات الموضة الجديدة، والموهير هو نسيج أو خيوط مشابهه للحرير، يغلب عليه ألوان متداخلة بنقشات مميزة، وبعد ما اقتصرت على الجاكيت والتنورة، تعود اليوم بقطع أخرى كالسترة والتنورة والسروال وغيرها، ويتوقع أن تهيمن على موضة 2018.

كروبد الكارديس

لم تغب هذه القطعة عن عالم الأزياء، بل تطورت بأشكال وقصات متنوعة ترضي جميع الأذواق، لكنها تعود اليوم بقصة أقصر من ذي قبل، ويبلغ طولها حد السرة ويزيد بها عدد الأزرار.

اترك تعليقاً