أخبار

نقشات جلود الحيوانات تسيطر على منصّة أسبوع الموضة في نيويورك

محتوى مدفوع

تحب الفتيات الأزياء التي تحمل لمسةً من الطبيعة مثل نقشات الحيوانات كالحمار الوحشي، والفهد، والنمر وغيرها، ودائمًا ما يؤكد مصممو الأزياء ضرورة أن يكون في خزانتك قطعة على الأقل كلاسيكية حتى وإن كانت حذاءً، ولكن منصات أسبوع الموضة في نيويورك تعج حاليًا بنقشات جلد الحيوانات البرية. وغلبت نقشة الفهد "شيتا" على اختيارات مصممي الأزياء الأمريكيين خاصةً لقطع الملابس الثانوية مثل القمصان، فيما غلبت نقشات جلود حيوانات أخرى مثل خطوط النمر ودوائر الزرافة على القطع الأساسية مثل الجاكيتات، والفساتين، والحقائب. وعلاوةً على ذلك، عرض المصممون أزياءهم بجميع درجات ألوان قوس قزح بدءًا من ألوان الأحجار الكريمة إلى ألوان النيون الساطعة. وتميّز

تحب الفتيات الأزياء التي تحمل لمسةً من الطبيعة مثل نقشات الحيوانات كالحمار الوحشي، والفهد، والنمر وغيرها، ودائمًا ما يؤكد مصممو الأزياء ضرورة أن يكون في خزانتك قطعة على الأقل كلاسيكية حتى وإن كانت حذاءً، ولكن منصات أسبوع الموضة في نيويورك تعج حاليًا بنقشات جلد الحيوانات البرية.

وغلبت نقشة الفهد "شيتا" على اختيارات مصممي الأزياء الأمريكيين خاصةً لقطع الملابس الثانوية مثل القمصان، فيما غلبت نقشات جلود حيوانات أخرى مثل خطوط النمر ودوائر الزرافة على القطع الأساسية مثل الجاكيتات، والفساتين، والحقائب.

وعلاوةً على ذلك، عرض المصممون أزياءهم بجميع درجات ألوان قوس قزح بدءًا من ألوان الأحجار الكريمة إلى ألوان النيون الساطعة.

وتميّز عرض مصمم الأزياء "توماس ماير" لصالح مجموعة العلامة التجارية "بوتيغا فينيتا" الإيطالية بإضفاء روح الحياة البرية لإطلالات مستوحاة من البيجامات المنزلية الحريرية.

أما مصمم الأزياء الأمريكي "توم فورد"، فكانت تصميماته تغلبها الإثارة والتنوع في الألوان بدءًا من الأبيض والأسود إلى درجات الأرجواني، والأخضر، والأحمر، فتخيلي هنا فستانًا بنقشة جلد الفهد مع جوارب من نفس النقشة.

وواصل المصمم "آدم سلمان" إطلالاته الجريئة بالبلوزات والجاكيتات اللعوبة وبصيحات تعود إلى ثمانينات القرن الماضي خاصةً موضة الفساتين القصيرة ذات الأكتاف الضخمة.

اترك تعليقاً