أخبار

مجموعة "إم ميسوني" لخريف 2018.. ألوان وطبعات جريئة!

محتوى مدفوع

الطابع الديناميكي الملون لحي "هارلم" النيويوركي في السبعينيات، كان بمثابة مصدر إلهام رئيس لمجموعة "إم ميسوني" لموسم خريف وشتاء 2018. وجاءت قطع المجموعة مطبعة بأنماط جريئة شملت قطعا مستوحاة من البلاط، وأخرى بأشكال هندسية، فبرزت البلوزات الحريرية خفيفة الوزن، كما زينت زخارف الجاكارد مجموعة القطع الصوفية، بما في ذلك توبات بلا أكمام متطابقة مع تنانير ميدي واسعة. وكانت الصور الظلية غير معقدة وقابلة للإرتداء، إذ جاءت مع البدلات الأنيقة بطبعات الكاروهات الصغيرة والكبيرة، أما القطع الخارجية فجاءت محبوكة متعددة الألوان بعضها بنقشة جلد الفهد وأخرى مزينة بصوف الخروف. كما تضمنت المجموعة معاطف الفرو الصناعي الواسعة، التي تم تنسيقها مع الفساتين

الطابع الديناميكي الملون لحي "هارلم" النيويوركي في السبعينيات، كان بمثابة مصدر إلهام رئيس لمجموعة "إم ميسوني" لموسم خريف وشتاء 2018.

وجاءت قطع المجموعة مطبعة بأنماط جريئة شملت قطعا مستوحاة من البلاط، وأخرى بأشكال هندسية، فبرزت البلوزات الحريرية خفيفة الوزن، كما زينت زخارف الجاكارد مجموعة القطع الصوفية، بما في ذلك توبات بلا أكمام متطابقة مع تنانير ميدي واسعة.

وكانت الصور الظلية غير معقدة وقابلة للإرتداء، إذ جاءت مع البدلات الأنيقة بطبعات الكاروهات الصغيرة والكبيرة، أما القطع الخارجية فجاءت محبوكة متعددة الألوان بعضها بنقشة جلد الفهد وأخرى مزينة بصوف الخروف.

كما تضمنت المجموعة معاطف الفرو الصناعي الواسعة، التي تم تنسيقها مع الفساتين الطويلة بالقصة المستقيمة، بما في ذلك فستان من قماش اللوريكس الذي يتميز برقبة بقصة V وحزام مطابق يلتف حول الخصر.

أما بالنسبة للألوان فطغى على المجموعة اللون الأخضر المشرق، بالإضافة إلى الأزرق و البرتقالي والأسود والوردي.

اترك تعليقاً