أخبار

مجموعة أوسكار دي لارنتا لخريف 2018.. سهرة في القرون الوسطى!

محتوى مدفوع

يبدو أنّ زيارة المصمّمَين فرناندو غارسيا، ولورا كيم لمتحف ذا كلويسترز رفقة مؤسس دار دي لارنتا، كانت تجربة ممتعة وملهمة، فهو جوهرة مخفية في مدينة نيويورك، يعرض الكثير من مجموعات القرون الوسطى، وهذا هو الإحساس الوحيد الذي تعكسه مجموعة أوسكار دي لارنتا لخريف 2018 والتي عُرضت في أسبوع نيويورك للموضة مؤخراً. وجاءت الأزياء مزينة بتطريزات مذهلة، وبأكمام ضيّقة، أما المعاطف فأتتْ بمجموعة واسعة من الألوان العميقة الغنية، من جانب آخر استعان المصممان بسلسة متنوعة من الأقمشة الفاخرة والدافئة، فبرزت الكنزات المريحة، سترات الفرو الفاخرة وقطع مطبعة بطبعات من وحي السجاد مصنوعة من البروكاد. وظهرت طبعة النباتات التقليدية على التنانير الشفافة،

يبدو أنّ زيارة المصمّمَين فرناندو غارسيا، ولورا كيم لمتحف ذا كلويسترز رفقة مؤسس دار دي لارنتا، كانت تجربة ممتعة وملهمة، فهو جوهرة مخفية في مدينة نيويورك، يعرض الكثير من مجموعات القرون الوسطى، وهذا هو الإحساس الوحيد الذي تعكسه مجموعة أوسكار دي لارنتا لخريف 2018 والتي عُرضت في أسبوع نيويورك للموضة مؤخراً.

وجاءت الأزياء مزينة بتطريزات مذهلة، وبأكمام ضيّقة، أما المعاطف فأتتْ بمجموعة واسعة من الألوان العميقة الغنية، من جانب آخر استعان المصممان بسلسة متنوعة من الأقمشة الفاخرة والدافئة، فبرزت الكنزات المريحة، سترات الفرو الفاخرة وقطع مطبعة بطبعات من وحي السجاد مصنوعة من البروكاد.

وظهرت طبعة النباتات التقليدية على التنانير الشفافة، والفساتين الحريرية، كما شملتْ المجموعة فساتين سوداء من المخمل والكريت والتول مطرزة بتطريزات فضية ما أضفى عليه لمسة ملكية فاخرة.

ربما تلقى الثنائي بعض الانتقادات السلبية فيما يخص مجموعة ربيع 2018، حيث كانت صغيرة جدا بالنسبة لعملاء أوسكار دي لا رنتا التقليديين، لهذا فضل الثنائي تقديم مجموعة واسعة للخريف تضم 62 إطلالة متكاملة طغت عليها أزياء السهرة الراقية مثل فساتين الدانتيل والتول وبعض البنطلونات القصيرة الواسعة المنسقة مع بلوزات أنيقة ومعاطف فخمة، بالإضافة إلى بدلات التنورة الجذابة للحفاظ على اهتمام العملاء الجدد.

اترك تعليقاً