أخبار

مجموعة براندون ماكسويل لخريف 2018.. مزيج بين الأناقة والراحة

مجموعة براندون ماكسويل  لخريف 2018....

قدّم المصمّم المبدع براندون ماكسويل مجموعته الجديدة لخريف 2018 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك وقد مزج خلالها بين الأناقة الكلاسيكية والراحة الحديثة، التي تجسّد النساء اللاتي يعرفهن عن قرب. وقد أتاح العرض المذهل للعارضات الجميلات، أجواء مألوفة من شأنها أنْ تعزز بقوة عرض هذه المجموعة الجديدة. وتقدّم مجموعة ماكسويل، التي اتخذت اتجاها مختلفا هذه المرة، أكثر من الفساتين والقطع المسائية التي وضعت المصمم على خريطة عالم الموضة، حيث جاءت بمزيج من البلوزات المحاكة، الدنيم، والقطن كلها جزءاً من المعادلة هذه المرة، ممّا جعل هذه الإطلالات ملائمة لأي حدث آخر إلى جانب المواعيد المسائية. وبطبيعة الحال، لم يتخلّ ماكسويل بشكل كامل

قدّم المصمّم المبدع براندون ماكسويل مجموعته الجديدة لخريف 2018 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك وقد مزج خلالها بين الأناقة الكلاسيكية والراحة الحديثة، التي تجسّد النساء اللاتي يعرفهن عن قرب. وقد أتاح العرض المذهل للعارضات الجميلات، أجواء مألوفة من شأنها أنْ تعزز بقوة عرض هذه المجموعة الجديدة.

وتقدّم مجموعة ماكسويل، التي اتخذت اتجاها مختلفا هذه المرة، أكثر من الفساتين والقطع المسائية التي وضعت المصمم على خريطة عالم الموضة، حيث جاءت بمزيج من البلوزات المحاكة، الدنيم، والقطن كلها جزءاً من المعادلة هذه المرة، ممّا جعل هذه الإطلالات ملائمة لأي حدث آخر إلى جانب المواعيد المسائية.

وبطبيعة الحال، لم يتخلّ ماكسويل بشكل كامل عن قوة الزي الرسمي، بل نجح في الكشف عن خطه الجديد من الفساتين الراقية، كل فستان يمثل بشكل فردي مناسبة مختلفة، مما سمح للأقمشة الفاخرة مثل المخمل، والترتر المعقد، والحرير المتعدد الطيات لتحقيق النجاح كل بطريقته الخاصة.

واختتمتْ جيجي حديد العرض وهي ترتدي تنورة بيضاء متعددة الطبقات منمقة بالخرز الفضي اللامع، منسقة مع سترة هوديي سوداء بأكمام واسعة.

اترك تعليقاً