أخبار

كيف تنسقين الجوارب مع إطلالاتكِ على خطى يارا؟

كيف تنسقين الجوارب مع إطلالاتكِ على...

تطلّ علينا النجمة اللبنانية يارا بإطلالات أنيقة دائما، خاصة إطلالاتها الشتوية، التي لا تخلو من الأزياء الدافئة، ولا تغيب عنها الجوارب في معظم الأحيان، والتي تنجح تماما في تنسيقها مع كل إطلالاتها. لكل من ترغب في تنسيق إطلالاتها مع جواربها، إليكِ نصائح يارا في هذا الخصوص. الأسود والأبيض إذا ارتديتِ جوارب باللون الأسود، فيجب أن تختاري فستانا أو حذاءً بلون مناقض لهذا اللون، مثل الأوف وايت، وهنا ترتدي "يارا" فستانا من الصوف الأوف وايت ذا الأكمام، كما انتعلت هاف بوت بلون الأوف وايت أيضا. الأسود الجوارب السوداء يمكن تنسيقها أيضا مع إطلالة سوداء بالكامل، مثلما فعلت "يارا" في هذه الإطلالة

تطلّ علينا النجمة اللبنانية يارا بإطلالات أنيقة دائما، خاصة إطلالاتها الشتوية، التي لا تخلو من الأزياء الدافئة، ولا تغيب عنها الجوارب في معظم الأحيان، والتي تنجح تماما في تنسيقها مع كل إطلالاتها.

لكل من ترغب في تنسيق إطلالاتها مع جواربها، إليكِ نصائح يارا في هذا الخصوص.

الأسود والأبيض

إذا ارتديتِ جوارب باللون الأسود، فيجب أن تختاري فستانا أو حذاءً بلون مناقض لهذا اللون، مثل الأوف وايت، وهنا ترتدي "يارا" فستانا من الصوف الأوف وايت ذا الأكمام، كما انتعلت هاف بوت بلون الأوف وايت أيضا.

الأسود

الجوارب السوداء يمكن تنسيقها أيضا مع إطلالة سوداء بالكامل، مثلما فعلت "يارا" في هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها تنورة من الجلد الأسود، وبلوزة من الصوف الأسود، وبوتا ذا كعب عريض باللون الأسود أيضا.

الرمادي

أما إذا ارتديتِ الجوارب الرمادية اللون، وخاصة في السهرات الليلية، فيفضّل في هذه الحالة ارتداء فستان بلون الأوف وايت، مع سترة من الفرو الأسود، مثلما فعلت النجمة المتميزة، التي أكملت أناقتها في هذه الإطلالة بانتعال بوت باللون البيج.

اترك تعليقاً