أخبار

مجموعة ديان فون فورستنبرغ لخريف 2018.. حيّة وأنثوية لأبعد الحدود!

مجموعة ديان فون فورستنبرغ لخريف 201...

محتوى مدفوع

قدمت ديان فون فورستنبرغ، المصمم الجديد والمدير الإبداعي لعلامتها التجارية ناثان جندن، ومصدر إلهامها الجديد حفيدتها البالغة من العمر 18 عامًا، تاليتا فون فورستنبرغ، التي عرضت زيًّا من المجموعة الجديدة للعلامة على المدرج كخطوة أولى للشروع في دورها الجديد. وقال جندن، الذي عاد إلى العلامة في يناير بعد أن تولى المنصب نفسه لمدة 10 سنوات حتى عام 2011، إنه اختار تاليتا فون فورستنبرغ كمصدر إلهام بعد أن شاهدها تكبر أمام عينيه خصوصًا أنه يعرفها منذ أن كان عمرها سنتين فقط. شملت المجموعة الجديدة الفستان الملتف الأيقوني للعلامة والذي قدم بخيارات متنوعة من القصيرة المزينة بالأهداب والفستان القصير بطبعة استوائية جديدة،

قدمت ديان فون فورستنبرغ، المصمم الجديد والمدير الإبداعي لعلامتها التجارية ناثان جندن، ومصدر إلهامها الجديد حفيدتها البالغة من العمر 18 عامًا، تاليتا فون فورستنبرغ، التي عرضت زيًّا من المجموعة الجديدة للعلامة على المدرج كخطوة أولى للشروع في دورها الجديد.

وقال جندن، الذي عاد إلى العلامة في يناير بعد أن تولى المنصب نفسه لمدة 10 سنوات حتى عام 2011، إنه اختار تاليتا فون فورستنبرغ كمصدر إلهام بعد أن شاهدها تكبر أمام عينيه خصوصًا أنه يعرفها منذ أن كان عمرها سنتين فقط.

شملت المجموعة الجديدة الفستان الملتف الأيقوني للعلامة والذي قدم بخيارات متنوعة من القصيرة المزينة بالأهداب والفستان القصير بطبعة استوائية جديدة، كما برزت صيحات الستينيات والسبعينيات في المجموعة وأثّرت على بعض الصور الظلية والطبعات، على الرغم من أنها امتزجت بسلاسة مع خزانة ملابس ذكية وعصرية مناسبة للارتداء على مدار الساعة.

وقدّم المصمم أيضا في المجموعة بدلات جمبسوت أنيقة إحداها مزينة بطبعة طائر مرحة، أما البدلات فأتت بطابع رجالي وبخيارات منسدلة واسعة وأخرى أنثوية مثل البنطلون الضيق القصير المنسق مع جاكيت بفتحات بارزة على الظهر.

ولم تغب عن التشكيلة أزياء السهرة التي شملت فساتين مطرزة رومانسية، وجمبسوت مطبع بأنماط غرافيكية ذهبية وفضية يمزج بين المخمل والجاكارد بسلاسة.

وتحدّث جندن إلى الحضور أيضا قائلا: "إن تصاميمه متعلقة بكل شيء حولها، الشجاعة، والاحتفال بالأنوثة. وإن هذه المجموعة هي بمثابة تحية لديان، تحية لتاليتا، وأيضا تحية لجميع النساء".

اترك تعليقاً