أخبار

نقشة الفهد تسيطر على ستايل مدوّنات الموضة.. أبرزهن العنود بدر!

نقشة الفهد تسيطر على ستايل مدوّنات...

محتوى مدفوع

الطبيعة دائمًا مصدر إلهام خاصة في عالم الموضة لاسيما الحيوانات، ولا تتردد الفاشينيستات ومدونات الموضة في تغيير اتجاهات الدفة إلى تصاميم مستلهمة من جلود ونقوش الحيوانات خاصة المرقطة بنقشة الفهد. ومن يراقب إطلالات مدونات الموضة يلاحظ أن الإطلالات المزدانة بنقشات الفهد، تعود بقوة في موضة هذا الموسم. وسارعت معظم الفاشينيستاز إلى اقتناء تلك الصيحة وتتباهى بارتدائها عبر إنستغرام. شاهدنا جلود الفهد بكثرة بين الفاشينيستات نذكر منهن الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة بـ Fozaza التي تلفتنا في كل مرة بإطلالتها اللافتة والأنيقة وهذه المرة أبهرتنا بأكثر من قطعة بنقشة الفهد، بالتنورة والجاكت. ? #animalinstinct ? @mahacreates A post shared

الطبيعة دائمًا مصدر إلهام خاصة في عالم الموضة لاسيما الحيوانات، ولا تتردد الفاشينيستات ومدونات الموضة في تغيير اتجاهات الدفة إلى تصاميم مستلهمة من جلود ونقوش الحيوانات خاصة المرقطة بنقشة الفهد.

ومن يراقب إطلالات مدونات الموضة يلاحظ أن الإطلالات المزدانة بنقشات الفهد، تعود بقوة في موضة هذا الموسم. وسارعت معظم الفاشينيستاز إلى اقتناء تلك الصيحة وتتباهى بارتدائها عبر إنستغرام.

شاهدنا جلود الفهد بكثرة بين الفاشينيستات نذكر منهن الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة بـ Fozaza التي تلفتنا في كل مرة بإطلالتها اللافتة والأنيقة وهذه المرة أبهرتنا بأكثر من قطعة بنقشة الفهد، بالتنورة والجاكت.

? #animalinstinct ? @mahacreates

A post shared by Alanoud Badr (@fozaza) on

وشاهدنا الفاشينيستا ثريا بختيار، تفضل تنسيق التصاميم المرقطة بنقاط الفهد، في أكثر من قطعة فنبضت حيوية وأنوثة في لوكات ناسبت أسلوبها، وزادت إطلالتها إثارة بـ"بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر.

?

A post shared by S o r a y a (@sorayabakhtiar) on

ولم تخرج مدونة الموضة المغربية كنزة سعدون المقيمة بباريس من إطار صيحات الموضة العالمية، واتبعت التقليدي العالمي في الصيحات من خلال اختيارها إطلالة البيجاما بنقشات الفهد بالكامل.

Go with a leopard total look. Yay or nay ? ?

A post shared by Kenza Sadoun el Glaoui (@kenzasmg) on

اترك تعليقاً