أخبار

مجموعة نيكول ميلر لخريف 2018.. أنثوية ولكن مُربكة!

محتوى مدفوع

قررتْ نيكول ميلر عدم تحديد موضوع معين لمجموعة موسم خريف 2018، وخلال مقابلة في الكواليس قبل بداية العرض قالت المصممة إنها أرادت إنشاء مجموعة تعكس ما ترتديه الفتيات الحقيقيات كل يوم، البحث عن الواقعية، والذي تأثر بالتأكيد بنمط الشارع في ساحة الموضة المعاصرة، أدى إلى ظهور نتائج مختلطة على المدرج. ولعب المزج بين القصات الذكورية واللمسات الأنثوية دوراً محوريا في التشكيلة، التي تضمنت مجموعة واسعة من العناصر السارتوريالية المختلطة بالتفاصيل العسكرية والرومانسية. على سبيل المثال، نجد بدلة من الصوف مطبعة بنمط الكاموفلاج العسكري، والتي تم أيضا استخدامه بطريقة فنية على سترة هودي منسقة مع تنورة جلدية قصيرة، وأضيفت لمسات الأسلوب العسكري

قررتْ نيكول ميلر عدم تحديد موضوع معين لمجموعة موسم خريف 2018، وخلال مقابلة في الكواليس قبل بداية العرض قالت المصممة إنها أرادت إنشاء مجموعة تعكس ما ترتديه الفتيات الحقيقيات كل يوم، البحث عن الواقعية، والذي تأثر بالتأكيد بنمط الشارع في ساحة الموضة المعاصرة، أدى إلى ظهور نتائج مختلطة على المدرج.

ولعب المزج بين القصات الذكورية واللمسات الأنثوية دوراً محوريا في التشكيلة، التي تضمنت مجموعة واسعة من العناصر السارتوريالية المختلطة بالتفاصيل العسكرية والرومانسية.

على سبيل المثال، نجد بدلة من الصوف مطبعة بنمط الكاموفلاج العسكري، والتي تم أيضا استخدامه بطريقة فنية على سترة هودي منسقة مع تنورة جلدية قصيرة، وأضيفت لمسات الأسلوب العسكري على سترة باركا برتقالية، في حين زينت سترة راكب الدراجة النارية الجلدية بالنسور المعدنية، هذه الأخيرة تخللت أيضاً فستاناً حريرياً بأطراف غير متماثلة.

غير أنّ المجموعة بدت مربكة للغاية نظراً لإفراط المصممة في استخدام الزينة فتباينت أنماط الأزياء بين العصرية والحضارية، والأنثوية والذكورية.

وظهرت الإطلالات أكثر حيوية عندما أبقت ميلر الأقطع بسيطة وأنثوية، ونسقت بلوزة حريرية مع بنطلونات حريرية مطابقة، وكلاهما مزينة بطبعة الأزهار الرومانسية، بالإضافة إلى فستان الوشاح الذي يجمع بين طبعات نباتية وخريطة جغرافية بيانية، والتي كانت جميلة وأنيقة وغير معقدة.

اترك تعليقاً