أخبار

مجموعة جيسون وو لخريف 2018.. أنيقة بصور ظليّة خطيّة

مجموعة جيسون وو لخريف 2018.. أنيقة...

لطالما كان جيسون وو من المصمّمين الذين يؤمنون بأن نيويورك هي عاصمة الموضة العالمية، فقد قال في محادثة قبل بضعة أيام من عرضه: "قضيت حياتي كلها في محاولة الانتقال إلى هنا، أشعر أنه من مسؤوليتي جلب بعض السعادة والفرح إلى المدينة التي ما زلت أؤمن بأنها مدينة مهمة جدا للأزياء، أريد أن تعكس المجموعة شعور بالأناقة الهادئة والتفاؤل".   وقدم جيسون مجموعته لخريف 2018 والتي كانت عبارة عن جوهرة ثمينة بدءاً من الإلهام وصولاً إلى التقديم. وكنقطة بداية، اكتشف جيسون أعمال إتوري سوتساس وميشيل دي لوشي، كمجوهراتهما وكذلك أعمالهما الكبيرة، وبمعرفة هذا الأمر قد يتوقع المرء قطعا بخطوط نظيفة ودقيقة،

لطالما كان جيسون وو من المصمّمين الذين يؤمنون بأن نيويورك هي عاصمة الموضة العالمية، فقد قال في محادثة قبل بضعة أيام من عرضه: "قضيت حياتي كلها في محاولة الانتقال إلى هنا، أشعر أنه من مسؤوليتي جلب بعض السعادة والفرح إلى المدينة التي ما زلت أؤمن بأنها مدينة مهمة جدا للأزياء، أريد أن تعكس المجموعة شعور بالأناقة الهادئة والتفاؤل".

 

وقدم جيسون مجموعته لخريف 2018 والتي كانت عبارة عن جوهرة ثمينة بدءاً من الإلهام وصولاً إلى التقديم.

وكنقطة بداية، اكتشف جيسون أعمال إتوري سوتساس وميشيل دي لوشي، كمجوهراتهما وكذلك أعمالهما الكبيرة، وبمعرفة هذا الأمر قد يتوقع المرء قطعا بخطوط نظيفة ودقيقة، ولكن بدلا من ذلك اختار وو أن يستلهم من أعمال المهندسين المعماريين لوحة الألوان الغنية، مع الحفاظ على صور ظلية خطية.

فبرزت تايورات مكونة من توبات حريرية قصيرة وتنورة واسعة، واحدة باللون الأحمر، واحدة باللون البني، بيجامة باللون الأخضر ببنطلون مطابق يصل إلى الكاحل.

واستخدم جيسون الحرير المتعدد الطيات والحواف الخامة ما أضفى على الأزياء لمسة فنية وأضاف إليها الكثير من التطريزات كخيوط عشوائية مزينة ببلورات كبيرة وجريئة، وقد استخدمها بحماس متساوٍ على قطع متنوعة مثل سترة باللون اللحمي فوق تنورة منقوشة ملتفة وتنورة سوداء شفافة تحت سترة مربوطة بحزام.

اترك تعليقاً