أخبار

مجموعة يولا جونسون لخريف 2018.. غنيّة باللمسات الأنثوية

مجموعة يولا جونسون لخريف 2018.. غني...

احتفلتْ يولا جونسون بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس علامتها التجارية مع عرض بدا وكأنه يعكس أسلوبها الجمالي الشخصي. وجاءتْ مجموعة خريف 2018 للمصممة جميلة، وغنية تجمع بين اللمسات الأنثوية والجودة الحرفية الراقية، التي حدّدت أصل وتراث العلامة التجارية. وتضمّن الجزء الأوّل من العرض قطعاّ ذوات طابع حساس ورومانسي، شمل الفساتين والمعاطف المزينة بالكشاكش، وكذلك فساتين الدنيم بدون حمالات وتنانير مزينة بربطات البو الضخمة، كما شملتْ بعض القطع ذوات الطابع الذكوري، مثل بنطلون الكوردوري، ذي الساق الواسعة وسترة بلايزر مصنوعة من نسيج تويد. أما الجزء الثاني، فقدمت المصمّمة خلاله فساتين الدانتيل المطبّعة، ما أضفى على المجموعة طابعاً متجدداً ونابضاً بالحياة، كما تضمنتْ أيضاً

احتفلتْ يولا جونسون بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس علامتها التجارية مع عرض بدا وكأنه يعكس أسلوبها الجمالي الشخصي.

وجاءتْ مجموعة خريف 2018 للمصممة جميلة، وغنية تجمع بين اللمسات الأنثوية والجودة الحرفية الراقية، التي حدّدت أصل وتراث العلامة التجارية.

وتضمّن الجزء الأوّل من العرض قطعاّ ذوات طابع حساس ورومانسي، شمل الفساتين والمعاطف المزينة بالكشاكش، وكذلك فساتين الدنيم بدون حمالات وتنانير مزينة بربطات البو الضخمة، كما شملتْ بعض القطع ذوات الطابع الذكوري، مثل بنطلون الكوردوري، ذي الساق الواسعة وسترة بلايزر مصنوعة من نسيج تويد.

أما الجزء الثاني، فقدمت المصمّمة خلاله فساتين الدانتيل المطبّعة، ما أضفى على المجموعة طابعاً متجدداً ونابضاً بالحياة، كما تضمنتْ أيضاً خيارات أكثر شتوية ومريحة، مثل البلوزات الناعمة المحبوكة، ومعطفاً مبطناً بالفرو ماكسي غني بتطريزات رائعة.

وظهرت القطع المستوحاة من الديسكو، كمفاجأة غير متوقعة في نهاية العرض، على شكل فستان تانك برّاق وبدلة جمبسوت من اللوريكس، ممّا عزّز الشعور الحيوي والتفاؤل في التشكيلة الجميلة.

اترك تعليقاً