أخبار

مجموعة كيت سبيد نيويورك لخريف 2018.. للمرأة العصرية والمتطورة!

مجموعة كيت سبيد نيويورك لخريف 2018....

ديبورا لويد، المديرة الإبداعية لعلامة كيت سبيد  Kate Spade على مدى السنوات الـ10 الماضية، لم تكن حاضرة خلال عرض مجموعتها الأخيرة، قبل أن يتولى نيكولا جلاس المنصب نفسه. ومع ذلك، نجحتْ لويد في تقديم تشكيلة جميلة وراقية مستوحاة من ناشفيل، قليلا من البراري والكثير من المرأة العصرية المتطورة، التي لا تريد أنْ تبدو وكأنها من ناشفيل أو المرج. تضمنتْ المجموعة بلوزة بيضاء بياقة مدورة سوداء وفتحة العيينة على مستوى الصدر، تنورة الدنيم المتوسطة بطابع المينيماليست منسقة مع بوت برغندي بطابع الويسترن. كما شملتْ معطف أسود بتطريزات الزهور البيضاء التي زينت طية الصدر، واستعانتْ بالفرو الصناعي والجلود في صناعة سترة سوداء

ديبورا لويد، المديرة الإبداعية لعلامة كيت سبيد  Kate Spade على مدى السنوات الـ10 الماضية، لم تكن حاضرة خلال عرض مجموعتها الأخيرة، قبل أن يتولى نيكولا جلاس المنصب نفسه.

ومع ذلك، نجحتْ لويد في تقديم تشكيلة جميلة وراقية مستوحاة من ناشفيل، قليلا من البراري والكثير من المرأة العصرية المتطورة، التي لا تريد أنْ تبدو وكأنها من ناشفيل أو المرج.

تضمنتْ المجموعة بلوزة بيضاء بياقة مدورة سوداء وفتحة العيينة على مستوى الصدر، تنورة الدنيم المتوسطة بطابع المينيماليست منسقة مع بوت برغندي بطابع الويسترن.

كما شملتْ معطف أسود بتطريزات الزهور البيضاء التي زينت طية الصدر، واستعانتْ بالفرو الصناعي والجلود في صناعة سترة سوداء منسقة مع الجينز الكلاسيكي لإطلالة مريحة.

اترك تعليقاً