أخبار

خط جديد من فساتين وصيفات العروس لموسم 2018.. ستسحرك التصاميم!

خط جديد من فساتين وصيفات العروس لمو...

العثور على فساتين وصيفات الشرف لحفل زفافكِ يمكن أنْ يكون من المهمات الأكثر إرهاقا خلال التخطيط لحفل الزفاف، فهي غالبا ما تكون باهظة الثمن، ومن الصعب العثور عليها، وربما قد لا توافق إحدى الوصيفات على اختيارك. وهذا هو السبب في إطلاق علامة "وازيس" لمجموعة جديدة من فساتين وصيفات الشرف، وتشمل فساتين بصور ظلية جميلة. وتأتي الفساتين في مجموعة متنوعة من الأنماط وبأقمشة مختلفة منها الدانتيل القصيرة والطويلة، إضافة إلى الفساتين الحريرية المعانقة للجسم. وتشمل لوحة الألوان الوردي الباهت والخوخي والرمادي والنيلي والأسود و الكريمي وأزرق الباستيل. كما تقدّم العلامة التجارية أيضا ضمن مجموعتها تشكيلة من الإكسسوارات الملائمة للفساتين كصنادل الكعب

العثور على فساتين وصيفات الشرف لحفل زفافكِ يمكن أنْ يكون من المهمات الأكثر إرهاقا خلال التخطيط لحفل الزفاف، فهي غالبا ما تكون باهظة الثمن، ومن الصعب العثور عليها، وربما قد لا توافق إحدى الوصيفات على اختيارك.

وهذا هو السبب في إطلاق علامة "وازيس" لمجموعة جديدة من فساتين وصيفات الشرف، وتشمل فساتين بصور ظلية جميلة.

وتأتي الفساتين في مجموعة متنوعة من الأنماط وبأقمشة مختلفة منها الدانتيل القصيرة والطويلة، إضافة إلى الفساتين الحريرية المعانقة للجسم.

وتشمل لوحة الألوان الوردي الباهت والخوخي والرمادي والنيلي والأسود و الكريمي وأزرق الباستيل.

كما تقدّم العلامة التجارية أيضا ضمن مجموعتها تشكيلة من الإكسسوارات الملائمة للفساتين كصنادل الكعب العالي بحزام الكاحل وحقائب كلاتش إلى جانب تاتوز ذهبية مؤقتة.

اترك تعليقاً