أخبار

في الفالنتاين.. 8 فساتين للنساء الممتلئات

في الفالنتاين.. 8 فساتين للنساء الم...

درجت العادة أن ترتدي صاحبات الجسم الممتلئ الملابس الفضفاضة والواسعة التي تخفي تفاصيل الجسم وتحميها من النظرات المستنكرة والمستهزئة. لكن هذا الأمر ثبت بأنه غير صحيح أو غير حتمي، فلا يوجد أي سبب يُحتّم بأن تشعر المرأة بالخجل ودفن رغبتها في ارتداء أحدث أنواع الموضة. وتستطيعين أن تتأكدي من ذلك في مناسبة عيد الحب (الفالنتاين) القريبة. فإن كنت من صاحبات الجسم المتلئ فقد اقترحوا لك 8 موديلات بعدة ألوان وتصميمات لتختاري واحدا من بينها وتتألقي. تنوّعت ألوان الفساتين المقترحة بين الأزرق الهادئ والأحمر لون الحب والأسود الأنيق. أما القماش فاختلفت أشكاله وملمسه لإضافة بعض الإثارة لترتبط بهذه المناسبة وفي الوقت

درجت العادة أن ترتدي صاحبات الجسم الممتلئ الملابس الفضفاضة والواسعة التي تخفي تفاصيل الجسم وتحميها من النظرات المستنكرة والمستهزئة.

لكن هذا الأمر ثبت بأنه غير صحيح أو غير حتمي، فلا يوجد أي سبب يُحتّم بأن تشعر المرأة بالخجل ودفن رغبتها في ارتداء أحدث أنواع الموضة. وتستطيعين أن تتأكدي من ذلك في مناسبة عيد الحب (الفالنتاين) القريبة.

فإن كنت من صاحبات الجسم المتلئ فقد اقترحوا لك 8 موديلات بعدة ألوان وتصميمات لتختاري واحدا من بينها وتتألقي.

تنوّعت ألوان الفساتين المقترحة بين الأزرق الهادئ والأحمر لون الحب والأسود الأنيق. أما القماش فاختلفت أشكاله وملمسه لإضافة بعض الإثارة لترتبط بهذه المناسبة وفي الوقت نفسه للحفاظ على البساطة والمنظر الكلاسيكي الذي يخفي بعض عيوب الجسم لتبدي في كامل أناقتك وراحتك النفسية.

أحد الموديلات فوق الركبة أسود اللون من قماش المخمل المتميز بملمسه الناعم الوبري المغري.

وأما الآخر فمصنوع من القماش اللمّاع ذي اللون النحاسي المتميز.

الموديل الثالث من اللون القرمزي المثير الذي لا شك أن يحوز على الإعجاب بتفصيله الذي يخفي ثنايا الجسم ويضمن راحتك النفسية أثناء التمتع بهذه الليلة المميزة.

وإن كنت تخططين للرقص في يوم الفلنتاين فهذا الفستان الأسود القصير يُرتدى مع جوارب منقطة.

وهذا موديل بسيط كلاسيكي من اللون الأحمر عبارة عن قطعتين يضفي إثارة أكثر أثناء ارتدائه.

وهذا موديل كلاسيكي، الجزء الأعلى من الدانتيل يناسب ذوات الصدر الكبير والصغير على حد سواء وأما التنورة فهي تلف على الخصر على شكل ساعة رملية.

وأما إن كنت تفضلين الفستان القصير (ميني) فهذا فستان أسود اللون له شق كبير على الأكمام تظهر الساعدين والعقدة في الوسط تخفي منطقة البطن أما فتحة الرقبة فهي على شكل سبعة تعطي الانطباع بأن قوامك طويل.

وإن كنت مدعوة لقضاء المناسبة في عشاء رسمي فهذا فستان أحمر اللون فتحة الرقبة فيه على شكل سبعة وله شق عالٍ مغرٍ مما يجعله محببًا لكافة النساء.

اترك تعليقاً