أخبار

درو باريمور تعيد أحذية "كروكس" إلى الأضواء!

درو باريمور  تعيد أحذية "كروكس" إلى...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ أحذية الكروكس ستعود بوجه جديد إلى عالم الموضة هذا الموسم،  بعد أنْ قامت النجمة درو باريمور بالتعاون مع علامة كروكس لإطلاق مجموعة "كروكس كولور بلوك" وهي مجموعة محدودة الإصدار تشمل أنماطاً مخصصة للنساء والأطفال.   وتأتي الأحذية بلوحة ألوان جريئة مع لمسات من النمط الشخصي للنجمة، وتميّزت برسومات غرافيكية حصرية والكثير من الزينة، وتشمل نسخة باريمور المميزة من أحذية "Clog" الكلاسيكية ، حذاء "كروكباند" وصنادل "سلون" المسطحة. وقالت باريمور في بيان: "عندما يتعلق الأمر بتصميم أول مجموعة من الأحذية الخاصة بالتعاون مع كروكس، اخترت  الحب والإيجابية والقليل من المرح كمصدر إلهام لأقدم أحذية تجعل كل واحد منا فريدا

يبدو أنّ أحذية الكروكس ستعود بوجه جديد إلى عالم الموضة هذا الموسم،  بعد أنْ قامت النجمة درو باريمور بالتعاون مع علامة كروكس لإطلاق مجموعة "كروكس كولور بلوك" وهي مجموعة محدودة الإصدار تشمل أنماطاً مخصصة للنساء والأطفال.

 

وتأتي الأحذية بلوحة ألوان جريئة مع لمسات من النمط الشخصي للنجمة، وتميّزت برسومات غرافيكية حصرية والكثير من الزينة، وتشمل نسخة باريمور المميزة من أحذية "Clog" الكلاسيكية ، حذاء "كروكباند" وصنادل "سلون" المسطحة.

وقالت باريمور في بيان: "عندما يتعلق الأمر بتصميم أول مجموعة من الأحذية الخاصة بالتعاون مع كروكس، اخترت  الحب والإيجابية والقليل من المرح كمصدر إلهام لأقدم أحذية تجعل كل واحد منا فريدا ومميزا."

اترك تعليقاً