أخبار

في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقلّد الأميرة الراحلة ديانا

في أحدث إطلالاتها.. كيت ميدلتون تقل...

محتوى مدفوع

تواصل  كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عادتها في ارتداء أزياء مشابهة، أو قطع مماثلة بشكل واضح للأزياء التي كانت ترتديها الأميرة الراحلة ديانا. وكرّرت الأميرة كيت ميدلتون هذه العادة أثناء زيارتها الرسمية التي تقوم بها حاليا إلى السويد، بصحبة زوجها الأمير ويليام، حيث حرصت أيضا على ارتداء أزياء شبيهة بتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا. تتشابه إطلالة كيت ميدلتون مع إطلالة الأميرة الراحلة ديانا، رغم وجود فارق في الزمن يبلغ 3 عقود. في كندا عام 1991 ارتدت الأميرة الراحلة ديانا "تايير" مكونا من قطعتين، من تصميم "موسكينو"، عبارة عن تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض، مع قطعة علوية من القماش نفسه، مع

تواصل  كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عادتها في ارتداء أزياء مشابهة، أو قطع مماثلة بشكل واضح للأزياء التي كانت ترتديها الأميرة الراحلة ديانا.

وكرّرت الأميرة كيت ميدلتون هذه العادة أثناء زيارتها الرسمية التي تقوم بها حاليا إلى السويد، بصحبة زوجها الأمير ويليام، حيث حرصت أيضا على ارتداء أزياء شبيهة بتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا.

تتشابه إطلالة كيت ميدلتون مع إطلالة الأميرة الراحلة ديانا، رغم وجود فارق في الزمن يبلغ 3 عقود.

في كندا عام 1991 ارتدت الأميرة الراحلة ديانا "تايير" مكونا من قطعتين، من تصميم "موسكينو"، عبارة عن تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض، مع قطعة علوية من القماش نفسه، مع اختلاف الألوان ما بين الأحمر والأبيض.

ظهرت دوقة كامبريدج، هذا العام بإطلالة شديدة الشبه بالأميرة ديانا، عند وصولها إلى معهد كارولينسكا، حيث اختارت معطفا باللونين الأحمر والأبيض، من تصميم كاثرين ووكر، فحصدت إطلالة مميزة شديدة الشبه من حيث الألوان والأقمشة بإطلالة الأميرة الراحلة.

اترك تعليقاً