أخبار

مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف 2018.. للمرأة القوية والمتمكنة فقط!

مجموعة إرمانو سكرفينو لما قبل خريف...

قدم إرمانو دايلي المدير الإبداعي لعالمة إرمانو سكرفينو مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، وقد صور خلالها المرأة القوية المتمكنة. وشملت المجموعة قطعاً أيقونية مصنوعة من الدانتيل والحرير، بما في ذلك الفساتين المزينة بالريش، وفساتين الـ"سليب دريس" الجذابة والتنانير المتعددة الطيات المنسقة مع السترات الدافئة والمعاطف الأنيقة المطبعة بنقشة الكاروهات. كما برز النمط العسكري في المجموعة، بما في ذلك المعاطف باللون الأخضر الكاكي التي جاءت بياقات من الفرو الأخضر، كما زينت نقشة الترتان الوردية بنمط الباتشوورك مجموعة من البدلات الرجالية؛ ما أضفى عليها لمسة أنثوية. وبرزت طبعة جلد الفهد بألوان زاهية، إذ أضفت لمسة راقية على القطع

قدم إرمانو دايلي المدير الإبداعي لعالمة إرمانو سكرفينو مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 في العاصمة الإيطالية ميلانو، وقد صور خلالها المرأة القوية المتمكنة.

وشملت المجموعة قطعاً أيقونية مصنوعة من الدانتيل والحرير، بما في ذلك الفساتين المزينة بالريش، وفساتين الـ"سليب دريس" الجذابة والتنانير المتعددة الطيات المنسقة مع السترات الدافئة والمعاطف الأنيقة المطبعة بنقشة الكاروهات.

كما برز النمط العسكري في المجموعة، بما في ذلك المعاطف باللون الأخضر الكاكي التي جاءت بياقات من الفرو الأخضر، كما زينت نقشة الترتان الوردية بنمط الباتشوورك مجموعة من البدلات الرجالية؛ ما أضفى عليها لمسة أنثوية.

وبرزت طبعة جلد الفهد بألوان زاهية، إذ أضفت لمسة راقية على القطع المنفصلة والمعاطف ذات الطابع الذكوري.

اترك تعليقاً