أخبار

مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018.. مزيج بين التأثيرات البراقة والأسلوب الرياضي

مجموعة فيليب بلين لما قبل خريف 2018...

مثيرة وجريئة هي الكلمات المفتاحية في قاموس تصميم فيليب بلين، وقبل خريف 2018 لم يخيب المصمم آمال محبيه وقدم لهم مجموعة قوية من التصاميم الجميلة موجهة للنساء اللاتي يرغبن في الاستيلاء عن الأضواء. واستخدم المصمم قماش الجلد بمختلف أنواعه كالجلد الفخم و جلد الغزال و جلد التمساح لصناعة البدلات الضيقة والقطع المنفصلة، بما في ذلك التنانير القصيرة، والجاكيتات والليغينغز كلها جاءت مزينة بأزرار معدنية. وشملت المجموعة سترة بومبر رياضية مطبعة بالأزهار زُينت أصفادها بأحجار الكريستال، هذه الأخيرة زينت أيضا توب الكورسيه المنسق مع تنورة قلم رصاص مطابقة. وبرز الأسلوب الرياضي في المجموعة على شكل قطع جيرسي مزينة بشعار العلامة التجارية،

مثيرة وجريئة هي الكلمات المفتاحية في قاموس تصميم فيليب بلين، وقبل خريف 2018 لم يخيب المصمم آمال محبيه وقدم لهم مجموعة قوية من التصاميم الجميلة موجهة للنساء اللاتي يرغبن في الاستيلاء عن الأضواء.

واستخدم المصمم قماش الجلد بمختلف أنواعه كالجلد الفخم و جلد الغزال و جلد التمساح لصناعة البدلات الضيقة والقطع المنفصلة، بما في ذلك التنانير القصيرة، والجاكيتات والليغينغز كلها جاءت مزينة بأزرار معدنية.

وشملت المجموعة سترة بومبر رياضية مطبعة بالأزهار زُينت أصفادها بأحجار الكريستال، هذه الأخيرة زينت أيضا توب الكورسيه المنسق مع تنورة قلم رصاص مطابقة.

وبرز الأسلوب الرياضي في المجموعة على شكل قطع جيرسي مزينة بشعار العلامة التجارية، شورتات قصيرة، كما تضمنت المجموعة سترات مبطنة مزينة بالفرو ومطبعة بشعار العلامة التجارية.

وقدم المصمم ضمن مجموعته أيضا أحذية البوت فوق الركبة بالأربطة وحقائب كلاتش وجوارب مشبكة، كما طغى اللون الأسود على قطع المجموعة إلى جانب طبعة الورود الحمراء.

اترك تعليقاً