أخبار

6 أسرار وراء نجاح المصمم العالمي زهير مراد.. اكتشفيها!

6 أسرار وراء نجاح المصمم العالمي زه...

حقق مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد نجاحاً كبيراً، وأصبح واحداً من أهم وأشهر مصممي الأزياء في العالم. ولم يصل زهير مراد إلى هذه المكانة من فراغ، وإنما بسبب تصاميمه وأفكاره الإبداعية المتميزة، التي تكشف عن أسراره الخاصة في عالم الموضة. هنا محاولة للقراءة في إبداعات المصمم العالمي، لرصد أهم الأسرار التي تقف وراء نجاح زهير مراد. التفاصيل الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة بمنتهى الدقة واحدة من أبرز سمات المصمم العالمي، وهي التفاصيل التي تظهر جلية في استخدام الستراس، أو إدخال الأقمشة معاً أو غيرها. الأنوثة يحرص المصمم المعروف على إظهار أنوثة المرأة من خلال الأقمشة وفتحات الصدر أو الساق، بحيث يصبح

حقق مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد نجاحاً كبيراً، وأصبح واحداً من أهم وأشهر مصممي الأزياء في العالم.

ولم يصل زهير مراد إلى هذه المكانة من فراغ، وإنما بسبب تصاميمه وأفكاره الإبداعية المتميزة، التي تكشف عن أسراره الخاصة في عالم الموضة.

هنا محاولة للقراءة في إبداعات المصمم العالمي، لرصد أهم الأسرار التي تقف وراء نجاح زهير مراد.

التفاصيل

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة بمنتهى الدقة واحدة من أبرز سمات المصمم العالمي، وهي التفاصيل التي تظهر جلية في استخدام الستراس، أو إدخال الأقمشة معاً أو غيرها.

الأنوثة

يحرص المصمم المعروف على إظهار أنوثة المرأة من خلال الأقمشة وفتحات الصدر أو الساق، بحيث يصبح لا غنى عن الأنوثة في أيّ من قطعه المميّزة.

الفخامة

الأزياء الفخمة هي السر الأهم، والسبب الرئيسي فيما يبدو لوصوله إلى العالمية، وهي أيضاً سبب تفضيل بعض النجمات العالميات والعربيات ارتداء أزياء زهير مراد دون غيره.

التناسق

يظهر التناسق بوضوح تام في تصاميمه، بحيث يشعر الجميع أنّ هناك "هارموني" أو تناغماً ما بين الأقمشة والستراس وحتى الإكسسوارات.

الابتكار

أيضاً الابتكار من أهم الأمور التي تميز تصاميمه المبدعة، فهو مصمم لا يكرر نفسه أبداً، ودائماً ما يبتكر الجديد في عالم الموضة، كما لا يغفل أي نوع من الأقمشة، مما يميزه بالابتكار الدائم.

الثقافات

يحرص المصمم العالمي الشهير على احترام الثقافات الأصلية، والتراث غير المحدود من الفن والجمال، وهو النهج الذي يسير عليه في العروض والتصاميم، ومن هنا تميّزه بالاستخدام السخي للزينة والتطريزات البراقة.

اترك تعليقاً