أخبار

التصاميم الغريبة تسيطر على مجموعة "فيكتور آند رولف" لربيع 2018

التصاميم الغريبة تسيطر على مجموعة "...

محتوى مدفوع

قدم الثنائي فيكتور هورستنغ و رولف سنورين مجموعتهما الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018، والتي جاءت جميلة ومفعمة بالأنوثة، حيث استخدما لصناعة المجموعة الكاملة نسيج الحرير الياباني الفاخر. وقال سنورين وراء الكواليس: "لقد لاحظنا أنه طوال حياتنا المهنية دائماً ما نضع أمامنا بعض القيود، وهذا ما يولد الإبداع بالنسبة لنا". وافتتح العرض بتقديم نسخة حديثة من فستان hessian القصير الذي ارتدته العارضة ماغي ريزر خلال عرض مجموعة الخريف في عام 1999، وقُدمت القطع مع بعض التفاصيل الإضافية كأشكال الكاب والزهور وربطات البو والأهداب والكشاكش. وتضمنت المجموعة فساتين الحرير الطويلة والتنانير ذات القصات الغريبة مطبعة بتقليمات ملونة جريئة أو زخارف هندسية

قدم الثنائي فيكتور هورستنغ و رولف سنورين مجموعتهما الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2018، والتي جاءت جميلة ومفعمة بالأنوثة، حيث استخدما لصناعة المجموعة الكاملة نسيج الحرير الياباني الفاخر.

وقال سنورين وراء الكواليس: "لقد لاحظنا أنه طوال حياتنا المهنية دائماً ما نضع أمامنا بعض القيود، وهذا ما يولد الإبداع بالنسبة لنا".

وافتتح العرض بتقديم نسخة حديثة من فستان hessian القصير الذي ارتدته العارضة ماغي ريزر خلال عرض مجموعة الخريف في عام 1999، وقُدمت القطع مع بعض التفاصيل الإضافية كأشكال الكاب والزهور وربطات البو والأهداب والكشاكش.

وتضمنت المجموعة فساتين الحرير الطويلة والتنانير ذات القصات الغريبة مطبعة بتقليمات ملونة جريئة أو زخارف هندسية بصيحة الباتشوورك، كما برزت سترة مزدوجة الصدر مخططة بالأحمر والأزرق مزينة بأهداب زرقاء من الياقة إلى نهاية الأكمام.

كما جاءت المجموعة بتصاميم ذوات طابع الكوتور القديم أبرزها الفستان الحرير القصير الأخضر مزين بأزهار ثلاثية الأبعاد.

اترك تعليقاً