أخبار

مجموعة هيرميس لما قبل خريف 2018.. أنيقة بلوحة ألوان ترابية

محتوى مدفوع

قدمت المصممة ناديجي فاني-سيبولسكي مجموعة "هرميس" Hermes لما قبل خريف 2018 في العاصمة الفرنسية وبالتحديد في متجرها الرئيسي في شارع سانت أونوريه، وشملت تشكيلة الأزياء فساتين حريرية، سترات ضيقة وسراويل فضفاضة أنيقة وشيك بألوان ترابية. وعادت طبعة الكاروهات من الموسم الماضي إلى الواجهة، وجاءت بألوان مبهجة كالأحمر على سترة فيست هندسية، منسقة مع بنطلون أبيض فضفاض وبوت بالكعب العريض، كما استلهمت المصممة البوت العالي الملون من الفروسية، وقدمته بالأزرق الكهربائي والأصفر وبلوحة ألوان تقليدية كلون الكاميل والرمادي. كما شملت المجموعة بعض القطع الكلاسيكية كالسترات الجلدية، الكنزات بالعنق العالي، وقدمت المصممة جاكيت البومبر مبطن بفرو الخروف وبأكمام طويلة وبخصر مربوط بحزام

قدمت المصممة ناديجي فاني-سيبولسكي مجموعة "هرميس" Hermes لما قبل خريف 2018 في العاصمة الفرنسية وبالتحديد في متجرها الرئيسي في شارع سانت أونوريه، وشملت تشكيلة الأزياء فساتين حريرية، سترات ضيقة وسراويل فضفاضة أنيقة وشيك بألوان ترابية.

وعادت طبعة الكاروهات من الموسم الماضي إلى الواجهة، وجاءت بألوان مبهجة كالأحمر على سترة فيست هندسية، منسقة مع بنطلون أبيض فضفاض وبوت بالكعب العريض، كما استلهمت المصممة البوت العالي الملون من الفروسية، وقدمته بالأزرق الكهربائي والأصفر وبلوحة ألوان تقليدية كلون الكاميل والرمادي.

كما شملت المجموعة بعض القطع الكلاسيكية كالسترات الجلدية، الكنزات بالعنق العالي، وقدمت المصممة جاكيت البومبر مبطن بفرو الخروف وبأكمام طويلة وبخصر مربوط بحزام وقد أتى مطبعا بقلوب بيضاء صغيرة ذات طابع مرح.

ولم تغبْ عن التشكيلة الفساتين الحريرية المطبعة إلى جانب بدلات التنورة و لاحظنا بروز التنورة الجلدية التي جاءت بصور ظلية متنوعة منسقة مع قمصان مطبعة برسوم ملونة.

إجمالا يمكننا القول أن مجموعة هيرميس لما قبل خريف 2018 أنيقة وجميلة تبرز فخامة وأناقة المرأة الفرنسية بامتياز.

اترك تعليقاً