أخبار

مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2018.. عودة إلى الحقبة الإدواردية

مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2018....

فضل المصمم اللبناني الأصل زهير مراد العودة إلى الحقبة الإدواردية كمصدر إلهام تشكيلته الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي قدمها في باريس، واقترض المصمم الياقات العالية من تلك الحقبة، إلى جانب الكشاكش والدانتيل المخرم ليزين بها تشكيلة من فساتين الكوكتيل، وبما أنه من عشاق الترف والفخامة فالأمر بدا جليا في مجموعته التي فاقت التوقعات. وشملت المجموعة سترة بدلة سوداء مزينة بتطريزات يدوية ومشارب وبتلات حريرية، أما السروال فقد أتى مقلما بالمخمل ومزيناً بأزرار حجر الراين، باللون الأسود. أما الياقات البيضاء العالية فزينت بلوزة من الحرير الأسود ذات أكمام منتفخة على مستوى المعصم، كما برز نسخة باللون العاجي بسبعة تطبيقات مختلفة

فضل المصمم اللبناني الأصل زهير مراد العودة إلى الحقبة الإدواردية كمصدر إلهام تشكيلته الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي قدمها في باريس، واقترض المصمم الياقات العالية من تلك الحقبة، إلى جانب الكشاكش والدانتيل المخرم ليزين بها تشكيلة من فساتين الكوكتيل، وبما أنه من عشاق الترف والفخامة فالأمر بدا جليا في مجموعته التي فاقت التوقعات.

وشملت المجموعة سترة بدلة سوداء مزينة بتطريزات يدوية ومشارب وبتلات حريرية، أما السروال فقد أتى مقلما بالمخمل ومزيناً بأزرار حجر الراين، باللون الأسود.

أما الياقات البيضاء العالية فزينت بلوزة من الحرير الأسود ذات أكمام منتفخة على مستوى المعصم، كما برز نسخة باللون العاجي بسبعة تطبيقات مختلفة من الدانتيل منسقة مع الشورتات القصيرة جداً.

غوستاف كليمت كان مصدر إلهام الفستان الأسود المنقوش، والمزين بتطريزات الترتر بألوان الباستيل الخريفية، أما أناقة الليدي شاتيرلي فتمثلت في فستان المعطف الطويل الأسود، والذي يكشف عن بودي أسود شفاف مثير.

من ناحية الألوان، قدم مراد تشكيلته بالألوان الأكثر أناقة وإثارة الأسود والأحمر والأبيض والوردي الباهت، إلى جانب بروز خفيف لبعض طبعات الأزهار التي زينت البدلات المخملية والفساتين الماكسي الشفافة والقصيرة.

اترك تعليقاً